خزينة الكرة

ريال مدريد يعلن اسم الشركة الفائزة بتنفيذ ملعبه

أعلن مجلس إدارة ريال مدريد أنه قرر في جلسته المنعقدة يوم أمس الأربعاء منح المناقصة لتنفيذ أعمال تطوير ملعب سانتياغو برنابيو لشركة FCC Construcción.

وقال النادي في بيان رسمي نشره موقعه الرسمي أن التقرير الصادر عن شركة الهندسة المستقلة، Ayesa، والمكلفة من قبل النادي بتقييم العروض المختلفة، كان قد وصف العرض المقدم من شركة FCC بأنه الأوفر والأسرع ومع نظام بناء يقلل الإشكالات التي قد تؤثر على حسن سير النشاطات في الملعب والمناطق المحيطة.

وبحسب الاتفاقية، ستلتزم الشركة بإنهاء الأعمال في ملعب سانتياغو برنابيو في غضون 39 شهراً، وعليه فإنها ستنتهي في أغسطس 2022، على ان تستمر لمدة 4 أشهر أخرى للقيام بأعمال التوسع الحضري في المنطقة المحيطة بالملعب.

وكانت المناقصة قد بدأت في 30 أكتوبر 2018 بدعوة أهم شركات المقاولات الإسبانية، واستبعاد شركة Dragados وفقًا لقواعد أخلاقيات النادي. وأضاف الموقع الرسمي للنادي أن ريال مدريد يريد التأكيد على أن جميع المقترحات المقدمة أظهرت مستوى عالٍ من التنافسية التقنية والمالية.

وأوضح البيان الصادر يوم أمس أن تنفيذ الأعمال سيتزامن مع إجراء المباريات وفق التقويم الرياضي ومع الأنشطة المختلفة الأخرى في الملعب مثل جولة البرنابيو، والمتجر الرسمي، والمطاعم، وغيرها.

وختم نادي ريال مدريد بيانه بالتأكيد أنه وبفضل اتخاذ قرار منح عقد تنفيذ أعمال تطوير ملعب سانتياغو برنابيو بالإضافة إلى إغلاق التمويل المتفق عليه في 12 أبريل الماضي، فإنه سيكون من الممكن البدء بالأشغال بشكل فوري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*