خزينة الكرة

ريال مدريد وأديداس يمددان شراكتهما حتى 2028

أعلن نادي ريال مدريد وشركة أديداس عن تمديد اتفاقية الرعاية لمدة 8 سنوات أخرى وذلك لغاية يونيو 2028، وهو اتفاق يمثل العقد الثالث للتحالف التاريخي بين الطرفين.

وبدأت شراكة أديداس وريال مدريد منذ عام 1998، وشهدت تحقيق النادي الملكي بقمصان أديداس لـ 6 ألقاب دوري أبطال أوروبا و6 كؤوس العالم للأندية و6 ألقاب لليغا، بالإضافة لعدد من بطولات الكأس والسوبر المحلي والأوروبي.

 ووصف بيان صادر عن نادي ريال مدريد الاتفاق مع أديداس بـ “غير المسبوق” في تاريخ صناعة الرياضة. ولم يكشف الطرفان عن قيمته إلا أن مصادر رويترز في شركة أديداس نفت ما تداولته تقارير إعلامية حول قيمة العقد والتي ذكرت أنها 120 مليون يورو سنوياً، فيما كانت مصادر إسبانية قد ذكرت أن العقد الجديد ستبلغ قيمته 100 مليون يورو سنوياً بالإضافة إلى 50 مليون يورو سنوياً على شكل حوافز ومتغيرات غير ثابتة، علماً أن العقد الحالي كانت قيمته حوالي 40 مليون يورو سنوياً.

قال رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في حديث نقله الموقع الرسمي: “ريال مدريد وأديداس هما من أكثر العلامات التجارية شهرة في عالم الرياضة، وإن تجديد عقد الرعاية الناجح لغاية 2028 هو خطوة طبيعية. سنواصل معًا بناء هذا التحالف الاستراتيجي الذي يتيح لنا الاستمرار في ريادة صناعة كرة القدم. إن أديداس هو الراعي المثالي لنا. توفر لنا الشركة أفضل المنتجات لتقديم أفضل أداء داخل الملعب كما تقدم منتجات رائعة لمشجعينا حول العالم. نحن على ثقة من أننا معاً سنواصل النجاحات خلال السنوات المقبلة”.

من جهته، قال كاسبر رووستيد، الرئيس التنفيذي لشركة أديداس: “بلا شك، ريال مدريد هو أحد أفضل الأندية الرياضية في العالم. نحن سعداء بمواصلة التعاون خلال السنوات المقبلة. سيساعدنا هذا الاتفاق في غايتنا المتمثلة في أن نكون أفضل شركة في عالم الرياضة كما أنها تعزز ريادة أديداس في عالم كرة القدم. نحن فخورون بمواصلة تصميم معدات جميع فرق ريال مدريد وخدمة مشجعي النادي في جميع أنحاء العالم بمنتجات مبتكرة وأنيقة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*