خزينة الكرة

التعاون يدشن الشعار الجديد للنادي

دشن نادي التعاون يوم السبت الشعار الجديد للنادي، وذلك في حفل أقيم في الصالة الرياضية في المنشأة الجديدة للنادي في مدينة بريدة بمنطقة القصيم.

وجاء الشعار الجديد للتعاون محافظاً على ألوانه الرئيسية (الأصفر والأزرق) بالإضافة للونين الأسود والأبيض. وتم إبراز صورة (الذئب) الذي يرمز للقب وتميمة النادي ليكون مركز الشعار داخل نجمة، بالإضافة لكتابة اسم النادي بالإنجليزية وتاريخ تأسيسه سنة 1956، حيث تم تصميمه من قبل المصمم السعودي عبدالرحمن الركبان الذي قام بتصميم عدد من شعارات الأندية وأطقمها كذلك، من بينها أطقم نادي التعاون للموسم المنصرم الذي شهد تحقيق الفريق لأول بطولة كبرى في تاريخه بإحرازه لقب كأس الملك.

وقالت إدارة النادي أنها قررت تجديد الشعار بما يتناسب مع المرحلة القادمة، وليكون متوافقاً مع تميمة النادي، حيث قامت الإدارة مع فريق العمل بدراسة الشعار الأمثل الذي يتواكب مع التطور في هذا الاتجاه، وقررت إطلاقه ليكون جاهزاً مع مرحلة الإعداد للموسم المقبل.

لماذا تغير الأندية شعاراتها؟

يشار إلى أن نادي التعاون كان قد أعلن قبل أيام عن توقيعه مع شركة أوفسايد لتصميم وتوريد أطقم الفريق للموسم القادم، والتي ستكون أولى منتجات النادي بالشعار الجديد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*