خزينة الكرة

مبادرة جديدة من باركليز: باص ينقل الجماهير لخارج ملاعبهم

كشف بنك باركليز، الراعي الرسمي للدوري الإنجليزي عن أجدد مبادراته في البريميرليغ. هذه المرة كانت المبادرة موجهة للجماهير التي تسافر لتحضر وتشجع فرقها خارج ملعبها، وذلك بتوفير باصات لنقل الجماهير “المخلصة” مجاناً من ملاعبها لملاعب الخصم في المباريات الملعوبة خارج القواعد وذلك خلال المواسم الثلاث القادمة.

الحملة تهدف لتكريم جماهير جميع فرق الدوري الإنجليزي الممتاز والتي اعتادت أن تقف خلف فرقها في جميع أنحاء البلاد. وذلك ضمن مساعي باركليز الراعي الرسمي للدوري لتوجيه كلمة “شكراً” لكل من ساهم في إيصال البريميرليغ لما هو عليه اليوم.

أولى رحلات باصات باركليز ستنطلق هذا الأسبوع، حين سينقل 80 مشجع من مشجعي كريستا بالاس إلى أنفيلد لحضور مباراة فريقهم ضد ليفربول. الرحلات ستقدم للجماهير الطعام والمشروبات والفيديوهات وبرامج ترفيهية، كما ستضم ضيف كمفاجأة للجماهير في كل رحلة.

النجم أيان رايت، أحد المهاجمين التاريخيين في الدوري الإنجليزي قال خلال تواجده في تدشين الحملة:

المشجعين الذين يساندون الفريق خارج ملعبه مهمين جداً، واللاعبين يعتمدون عليهم بشكل كبير، ولهم تأثير كبير جداً على أداء اللاعبين.

ومن الصعب أن تتواجد الجماهير دوماً خارج الديار بحكم الالتزامات والارتباطات، لذلك فإن مبادرة باركليز لتوجيه شكرها للجماهير ستكون محل تقدير هؤلاء المخلصين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*