خزينة الكرة

احتفالية رونالدو تغضب الرعاة !

عندما توقع أي شركة لترعى قمصان فريق ما، فإنها تبحث عن الانتشار والتواجد في أكبر مساحة ممكنة، لذلك ترتفع قيمة العقد كلما كان النادي جماهيرياً. ومن اللحظات الهامة في علاقة الراعي بالنادي والتي تحقق له الانتشار هي لحظات تحقيق البطولات حين تنتشر صور نجوم الفريق وهم يحملون الكؤوس في جميع الصحف والمجلات ومواقع الانترنت، وكذلك عند تسجيل الأهداف الحاسمة، حيث تكون صورة الاحتفالية عنواناً للصحافة الرياضية بمختلف أشكالها.

هذا الأسبوع، وتحديداً يوم السبت، سجل كرستيانو رونالدو هدفاً هاماً في الوقت بدل الضائع لفريقه ريـال مدريد أحرز به فوزاً صعباً ضد ليفانتي، ومع فرحته الجنونية نزع قميصه لا شعورياً ليحتفل بهدفه. ونقلاً عن صحيفة إل جول، فإن الراعي الرسمي لنادي ريـال مدريد “طيران الإمارات” انزعجت من هذا التصرف، حيث أن العقد المبرم يشير صراحة لعدم خلع اللاعبين لقمصانهم عند تسجيل الأهداف تحت أي ظرف كان! ويبدو كذلك أن الراعي الرياضي للنادي “أديداس” ستنضم لطيران الإمارات في غضبها، خاصة وأن صورة الاحتفالية لا يلفت النظر فيها سوى جسم رونالدو وحذاءه من الشركة المنافسة “نايكي”!

RonaldoCelebrates_2

وهنا ندعوكم إلى مشاهدة هذه الصورة، والتي وضعها بنك ديكسيا في غرفة ملابس نادي بروج البلجيكي الذي يرعاه البنك، والتي حملت عبارة:

هــام: فكر بالراعي تحت أي ظرف كان!

ThinkOfSponsor

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*