خزينة الكرة

كؤوس السيتي تطير إلى أبوظبي

احتفالا بموسم الأرقام القياسية لمانشستر سيتي في 2018-2019، يأخذ السيتي الكؤوس التي حصلت عليها فرق الرجال والسيدات في جولة حول العالم مقدمة من الاتحاد للطيران.

وكشف السيتي أن المحطة التالية ستكون في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ستحضر كؤوس مانشستر سيتي إلى أبوظبي، بدعم محلي من رعاة النادي اتصالات وريكسونا.

جولة الكؤوس هي جزء من احتفال عالمي للنادي بعد أن صنع التاريخ الكروي وأصبح أول ناد إنجليزي لكرة القدم يتوج بست بطولات مختلفة لكل من فريقي الرجال والسيدات في نفس الموسم.

وذكر الموقع الرسمي لمانشستر سيتي أن ميكا ريتشاردز أسطورة النادي سيكون مرافقاً لجولة الكؤوس، حيث كان قد لعب لمانشستر سيتي في الفترة من 2005 إلى 2014، وشارك في 246 مباراة وكان جزءا من الفريق الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2012، ومن المنتظر أن يشارك الجماهير مجموعة من الأنشطة المثيرة خلال جولة الكؤوس في أبوظبي.

كؤوس مانشستر سيتي ستتواجد في تاون سكوير، ياس مول طوال يوم السبت 7 سبتمبر، حيث سيكون لدى المشجعين الفرصة لمقابلة أسطورة النادي الذي سيجيب عن أسئلتهم.

بالإضافة إلى فرصة التقاط الصور مع الستة كؤوس، سيتمكن المشجعون من إنشاء مقاطع فيديو خاصة بهم للاحتفال بما يشبه أن يكون لاعبا في صفوف مانشستر سيتي ومتوج بالبطولات.

أحد أبرز معالم جولة الكؤوس هي تجربة مثيرة بالنسبة للمشجعين، حيث تم تصميم غرفة ملابس تماما كغرفة ملابس الفريق في استاد الاتحاد، مما يمنح المشجعين الفرصة لتجربة إثارة يوم المباراة بالنسبة للاعبين في استاد الاتحاد.

وسيتم عرض أول مباراة بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في ديربي مانشستر بدوري السيدات في استاد الاتحاد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*