خزينة الكرة

المراكز العربية ترعى الميريا لـ4 سنوات

أعلنت شركة المراكز العربية عن توقيع اتفاقية رعاية لمدة أربعة مواسم مع نادي الميريا، وذلك على خلفية دخول المستثمرون والشركات السعودية إلى عالم كرة القدم الاسبانية، الذي يعد أحد أقوى الدوريات الرياضية العالمية.

 وقد ظهر شعار شركة المراكز العربية على قميص النادي خلال مبارياته الثلاث الأولى في منافسات دوري الدرجة الثانية الاسباني، حيث تتضمن الرعاية أيضا استخدام شعار الشركة في جنبات الاستاد الرياضي والإعلانات الجانبية لملعب النادي.

  وبهذه المناسبة قال عمر المحمدي، عضو مجلس إدارة شركة المراكز العربية والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات فواز الحكير: “نحن سعداء جداً بالإعلان عن توقيع اتفاقية الرعاية مع نادي الميريا، خاصة في ظل الاهتمام الكبير لدى الشباب السعودي بكرة القدم الإسبانية التي تتمتع بشعبية جارفة بين صفوف عشاق الساحرة المستديرة هنا في المملكة العربية السعودية، حيث تتطلع المراكز العربية إلى التواصل مع جمهورها عبر رعاية واحدة من رياضاتهم المفضلة”.

 وأضاف المحمدي: “يتمثل هدفنا في الإسهام في مسيرة نمو وازدهار النادي في المستقبل ونحن متحمسون للغاية بشأن الآفاق الواعدة التي تنتظر النادي خلال السنوات المقبلة، حيث يمثل اتفاق الرعاية لحظة رائعة تتوافق مع طموحاتنا”.

وذكرت شركة المراكز العربية في مطلع بيانها الصحفي أن تواجد شعار الشركة على قميص الفريق يجعلها أول علامة تجارية سعودية في منافسات الدوري الاسباني على حد وصف الشركة.

ومن خلال رصدنا في “خزينة الكرة” فإن هذه المعلومة مغلوطة، إذ سبق لعدة شركات سعودية التواجد في منافسات الدوري الإسباني، أبرزها شركة الاتصالات السعودية برعايتها لنادي ريال مدريد، وشركة موبايلي مع نادي برشلونة في وقت سابق، وهما الشراكتين التي شملت الإعلان في ملعبي قطبي الليغا بالإضافة لمزايا أخرى.

كما تواجدت علامة جوي التابعة لشركة الاتصالات السعودية في الموسم قبل الماضي على صدر قميص نادي ليفانتي، وكم قمصان نادي فياريال، بالإضافة لانضمامها لرعاة نادي ليغانيس.

إلى جانب ذلك، سبق وأن قامت شركة Mbuzz السعودية والمتخصصة بتسويق الحقوق الإعلامية والتجارية الرياضية برعاية قمصان نادي ليغانيس. في حين انضمت شركة MCCI السعودية للاتصالات لرعاة نادي خيتافي في أواخر موسم 2015-2016.

جدير بالذكر أن نادي الميريا الاسباني قد انتقلت ملكيته مطلع الموسم الجاري لمعالي المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*