خزينة الكرة

شراكة جديدة بين روما وتوكيدوكي

أعلن نادي روما الإيطالي عن دخوله في شراكة جديدة مع ماركة “توكيدوكي” العالمية.

وقال بيان صحفي صادر عن النادي أن هذه الشراكة تعد سابقة هي الأولى من نوعها، حيث تدخل من خلالها توكيدوكي في شراكة مع أحد أندية كرة القدم من أجل التعاون في صناعة محتوى أصلي وتصنيع بعض المنتجات المختلفة خصيصًا لنادي روما.

وتأسست توكيدوكي عام 2005 على يد الفنان الإيطالي سيموني لينيو – المولود في روما والمقيم في طوكيو في اليابان – وعدد من الشركاء الآخرين، ومنذ ذلك الحين، حققت الماركة العالمية شعبية واسعة في مختلف أنحاء العالم وأصبحت إحدى أكثر الماركات شهرة، خاصة بعد مساهمتها في إنتاج عدد من الشخصيات الشهيرة مثل “هالو كيتي” و”كارل لاجيرفيلد” و”باربي” و”سيفورا” وشخصيات عالم “مارفل”.

ونقلاً عن الموقع الرسمي لنادي روما، فإن هذه الشراكة الجديدة تأتي بعد وقت قصير من إعلان توكيدوكي عن التميمة الجديدة لروما، والتي أطلق عليها اسم “رومولو”، في أول تعاون بين النادي والماركة العالمية. ومن المنتظر أن يتم إصدار عدد من المنتجات المخصصة لروما في الفترة القادمة، والتي ستشمل خط إنتاج لملابس الرجال والنساء والأطفال، بالإضافة لمجموعة من الحقائب والمستلزمات الشخصية. وستتوفر هذه المنتجات لجماهير روما ابتداءً من السادس والعشرين من الشهر الحالي حصريًا في متجر النادي الرسمي في روما وعلى موقعي asromastore.com وtokidoki.it. .

وعلق فرانشيسكو كالفو، مدير العائدات في روما، على الشراكة التي تأتي في إطار سعي النادي لتخطي الحدود التقليدية لأندية كرة القدم قائلًا: “هذه الشراكة تمثل فرصة هائلة لنا للتواصل مع قاعدة جماهيرنا بطريقة جديدة وفي الوقت نفسه الوصول لعدد أكبر من الجماهير العالمية التي ربما لم تعرف روما جيدًا من قبل”.

وأضاف: “ما يجعل هذه الشراكة أكثر تميزًا هي حقيقة أنها مبنية على علاقة أصيلة بين روما وسيموني لينيو، ونحن متأكدون أن شغفه الكبير بروما وعشقه للنادي سيظهران بشكل واضح في مجموعة المنتجات الجديدة التي سيتم إصدارها قريبًا”.

وعلاوة على خط إنتاج المنتجات المترقب صدورها قريبًا، بدأ الطرفان العمل بالفعل على خطط جديدة لشخصيات ومنتجات إضافية لإصدارها في قارة آسيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*