خزينة الكرة

مانشستر يونايتد يروّج للسياحة في مالطا

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن دخوله في شراكة تمتد لسنوات مع الحكومة المالطية، والتي سيقوم بمقتضاها النادي بالترويج لمالطا كوجهة سياحية مميزة لقاعدة جماهيره الواسعة في كل أنحاء العالم.

وذكر الموقع الرسمي لليونايتد أن لاعبي الفريق خوان ماتا وفيل جونز وأندرياس بيريرا، بالإضافة لأسطورة النادي بريان روبسون، كانوا قد استقبلوا وفدًا من وزارة وهيئة السياحة المالطية في مركز AON للتدريب للاحتفال بهذه الشراكة الجديدة، والتي تأتي لتعزز من العلاقة الوطيدة بين النادي ومجموعة الجزر الأوروبية.

ووفقاً لبيان النادي، فأن رابطة مشجعي يونايتد في مالطا، وهي واحدة من أقدم روابط المشجعين الرسمية ليونايتد وأكثرها تفاعلًا، والتي احتفلت مؤخرًا بالذكرى الستين على تأسيسها.

في إطار هذه الشراكة، سيقوم مانشستر يونايتد بالترويج لزيارة الجزر الأوروبية الجميلة بالتعاون مع حملة Visit Malta، وذلك من خلال تقديم عدد من عروض السفر الحصرية لجماهير الشياطين الحمر تحت إشراف وزارة السياحة المالطية. ومن خلال هذه الشراكة أيضًا، ستصل حملة Visit Malta إلى آفاق جديدة عن طريق الدعاية لزيارة مالطا في مباريات يونايتد في أولد ترافورد وكذلك عبر حسابات النادي المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المطبوعة.

من جانبه، علق شون جيفيرسون، مدير الشراكات في مانشستر يونايتد، على الشراكة مع الحكومة المالطية قائلًا: “مانشستر يونايتد تربطه علاقة قوية مع مالطا منذ سنوات، وفي كل عام نستقبل مئات المشجعين من مالطا في أولد ترافورد. نحن فخورون بالتعاون مع الحكومة المالطية ونتطلع للعمل مع وزارة وهيئة السياحة في مالطا لإبراز معالم هذا البلد الرائع لقاعدة جماهيرنا العالمية”.

بدوره، علق كونراد ميتزي، وزير السياحة المالطي، على الشراكة مع يونايتد وقال: “نحن نعمل على عدد من المبادرات بهدف الترويج لزيارة مالطا وجذب السائحين من بلاد جديدة وجذب الاستثمارات الخارجية وتعريف العالم ببلدنا الرائع. هذه الشراكة تدعم استراتيجيتنا بتعزيز تواجدنا في الأسواق الكبيرة كالمملكة المتحدة، والتوسع للوصول إلى أسواق جديدة في آسيا، والتي يحتفظ مانشستر يونايتد فيها بشعبية جارفة. أؤمن بشدة أن الشراكة مع ناد عريق وصاحب قاعدة جماهيرية واسعة كمانشستر يونايتد من شأنها أن تساعد في وضع مالطة على الخريطة العالمية والوصول بها إلى مصاف الوجهات السياحية الأفضل في العالم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*