خزينة الكرة

روما يطلق قناته المحسّنة عبر الإنترنت

أعلن نادي روما عن إطلاق “Roma TV+”، منصة الفيديو الجديدة والمحسنة عبر الإنترنت.

وتتاح المنصة باللغتين الإيطالية والإنجليزية، حيث يمكن للمشجعين مشاهدة جميع أهداف روما وأبرزها من الدوري الإيطالي، وكأس إيطاليا، والدوري الأوروبي، وكذلك مقابلات اللاعبين ومنسوبي النادي، ومحتوى خلف الكواليس مثل كاميرا ممر اللاعبين “Tunnel Cam” وتغطية عميقة لفريق كرة القدم النسائية وفريق بريمافيرا.

وذكر الموقع الرسمي لنادي روما أن المشجعين من خارج إيطاليا سيتمكنون الآن من متابعة بث قناة Roma TV، القناة التلفزيونية الرسمية للنادي، مقابل 5 يورو شهريًا فقط.

وتتوفر القناة التلفزيونية باللغة الإيطالية حاليًا للجماهير في إيطاليا على منصة سكاي تي في (Sky TV)، ولكن بدءًا من الآن، سيتمكن المشجعون المشتركون عبر العالم من الاستمتاع بالقناة كل يوم على أجهزة الكمبيوتر الشخصي أو ماك أو الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي.

وستقوم قناة Roma TV+ ببث تشكيلة واسعة من المحتوى المباشر حول العالم، والذي يشمل بث عدد من المباريات الاستعدادية قبل الموسم بالإضافة إلى بعض ألعاب فريق النساء والناشئين.

وقال بول روجرز، رئيس الاستراتيجية في نادي روما: “يسعدنا الكشف عن منصة Roma TV + الجديدة والمحسنة. بعد إغلاق خدمة Roma TV + الأصلية في ديسمبر الماضي، حرصنا على العودة مع عرض فيديو مُحسّن للجوّال من شأنه أن يسمح للمعجبين بمتابعة المزيد من المحتوى أكثر من أي وقت مضى على منصة مصممة لسهولة الاستخدام. سنكون الآن قادرين على تزويد المشجعين عبر العالم بنفس الفرصة لمشاهدة قناة روما التلفزيونية الخاصة بنا كمشجعين في إيطاليا لديهم قناة سكاي”.

ونقلاً عن الموقع الرسمي للنادي، فإنه يمكن الوصول إلى Roma TV + عبر الإنترنت على video.asroma.com أو من خلال تطبيق روما الرسمي للجوال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*