خزينة الكرة

كوكاكولا تنعش مرافق اليوفي

أعلن نادي يوفنتوس عن اتفاقه مع كوكاكولا لتصبح شريكاً رسمياً للبيانكونيري، حيث سترافق شركة المشروبات المعروفة النادي على الأراضي الإيطالية.

وبموجب الشراكة، ستتواجد كوكاكولا في متجر النادي الرئيسي في ميلان، وفي الحانات والصالات ومناطق الضيافة في استاد أليانز، الذي سيتم تقديمه بشكل خاص احتفالاً بالشراكة بين الطرفين.

وتعليقاً على الشراكة، وحسب ما نشره بيان رسمي من النادي فقد قال قال جورجيو ريتشي، مسئول الإيرادات في يوفنتوس: “علامة تجارية مثل كوكاكولا تتناسب تماماً مع استراتيجية التطوير الحالية للنادي، حيث تؤدي للتعاون مع شركاء ذوي قيمة عالية. ستركز هذه الاتفاقية على تعزيز السوق الإيطالي -وهو أمر مهم للغاية لكليهما- من خلال الأنشطة التي سننفذها معاً. يبقى الطموح في النمو معاً في المستقبل القريب موجوداً.”

من جهته، أضاف أليكس زيجليارا، المدير العام لشركة كوكاكولا إيطاليا: “كوكاكولا كانت دائماً على مقربة من عالم كرة القدم وتدعو الجميع للالتقاء وقضاء لحظات سعيدة وإيجابية أثناء دعم فريقهم المفضل. نحن متحمسون لمشاركة هذا الشغف ونشر هذه القيم مع رمز للرياضة مثل يوفنتوس.”

وتمتلك شركة كوكاكولا علاقة وثيقة مع الرياضة على مدار تاريخها، فقد أصبحت شريكاً رسمياً لكأس العالم لكرة القدم منذ عام 1974، وبداية من عام 1988، أصبحت شريكاً لبطولات كرة القدم الأوروبية. إلى جانب رعايتها لعدد كبير من المسابقات والمنتخبات والأندية حول العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*