خزينة الكرة

يوفنتوس يطلق سلسلة “فريق جاي” الكرتونية للأطفال

أصبح يوفنتوس أول نادي يقدم سلسلة من الرسوم المتحركة مخصصة لكرة القدم على يوتيوب للأطفال.

وأعلن نادي يوفنتوس يوم أمس عن تقديم أول سلسلة من الرسوم المتحركة، فريق جاي “Team JAY”، الذي سيكون متوفر دولياً بالبلاد التي تتحدث باللغة الانجليزية على تطبيق “يوتيوب للأطفال“.

وبحسب ما ذكر البيان الصحفي لنادي يوفنتوس، سيكون بطل هذه السلسلة هو تميمة الفريق “جاي” إلى جانب أصدقائه الأربعة ” ماتيو وكامي ووشو ودوك”، حيث سيكونوا أبطالاً لمغامرات صغيرة، تشمل التدريبات على تنمية مهاراتهم التي اكتسبوها من ممارسة كرة القدم.

وتهدف هذه السلسلة إلى جلب المتعة والتفاعل مع الجيل الصغير من خلال قوة كرة القدم وذلك بعرض الأساسيات والأولويات التي سيقدمها “جاي وأصدقائه” في مغامراتهم، والتي ستبرز سمات أساسية وهامة مثل الشجاعة والعمل الجماعي والمثابرة والمرونة والجرأة.

وتعليقاً على إطلاق المسلسل، قال لوكا أدورناتو مدير التسويق في نادي يوفنتوس: “نحن مؤمنين بفريق جاي من البداية وهو يمثلنا بشكل عام، ولكننا عملنا على تطوير المشروع ونجحنا في وضعه خلال خطتنا للنمو والتطور للعلامة التجارية الخاصة بنا. الرسالة الرئيسية لم تتغير، نحن حريصين على تقديم نفس الرسالة من خلال الأنشطة التي نقدمها للجيل الصغير: بأن كرة القدم ليست مجرد مسابقة، بل انها طريقة لتوصيل أساسيات ومبادئ النادي لمساعدة الجيل الصغير على أن ينمو، ولمساعدتهم على تعلم العمل الجماعي في حياتهم بشكل عام. بأن نجعل فريق جاي متاح على يوتيوب للأطفال هي فرصة جيدة جدا تجعلنا فخورين بهذا المشروع”.

من جهته، نقل الموقع الرسمي لليوفي تصريحات جريجوري دراي المدير التنفيذي ورئيس الناشئين والاحتفالات العائلية والتوعية ويوتيوب للأطفال والذي قال: “كرة القدم اللعبة المفضلة عالمياً، وكرة القدم تعطي الأفضلية لدفع المعنويات وتحريك المجتمع وامتاعهم بمختلف أعمارهم. مشاركة يوفنتوس لإحضار فريق جاي بقناة يوتيوب للأطفال هي فرصة كبيرة وعظيمة للتوعية ونشر الإدراك لدى الأطفال والعائلات حول العالم. نتطلع لنرى ردود الفعل من مشجعينا حول العالم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*