خزينة الكرة

بدء بيع تذاكر نهائي أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن تذاكر المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2020 في إسطنبول أصبحت مطروحة للبيع، وأن الجماهير يمكنها طلب شراء التذاكر حصرياً من موقع اليويفا حتى 12 مارس الساعة 2 مساء بالتوقيت الأوروبي المركزي.

وكالعادة، سيحصل المشجعون وعموم الجماهير على نصيب الأسد من تذاكر النهائي الذي سيلعب في استاد اتاترك الأولمبي في تركيا يوم السبت 30 مايو 2020، إذ تم تخصيص إجمالي 46,000 تذكرة لعموم الجماهير من أصل 72,000 تذكرة متاحة في الملعب، حيث سيحصل كل نادي من طرفي النهائي على 20 ألف تذكرة، فيما ستكون هناك 6 آلاف تذكرة متاحة للجماهير حول العالم على منصة بيع التذاكر https://championsleague.tickets.uefa.com/

أما باقي التذاكر فستخصص للجنة المحلية المنظمة وللاتحاد الأوروبي والاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والشركاء التجاريين والقنوات الناقلة وبرامج الضيافة.

ونظراً لمحدودية عدد التذاكر المتاحة للجماهير مقارنة بحجم الطلب المتوقع، فسيقوم اليويفا بإجراء قرعة لاختيار سعيدي الحظ الذين سيحصلون على تذاكر النهائي، والتي لن تكون بمعيار الأسبقية، حيث يسمح لكل شخص بطلب تذكرتين وسيبلغ الحائزون على التذاكر بالنتيجة بنهاية شهر مارس فيما سترسل لهم عبر البريد قبل حلول منتصف شهر مايو. كما قام اليويفا بتحديد أسعار التذاكر بنفس مستويات أسعار نهائي الموسم الماضي كالتالي:

الفئة 1: بقيمة 600 يورو

الفئة 2: بقيمة 450 يورو

الفئة 3: بقيمة 180 يورو

الفئة 4: بقيمة 70 يورو

ذوي الاحتياجات الخاصة: بقيمة 70 يورو حيث تم تحديدها كسعر الفئة 4 مع تقديم مقعد مجاني لمرافق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*