خزينة الكرة

“أكرونيس” شريك الذكاء الاصطناعي الرسمي لنادي روما

أعلن نادي روما الإيطالي عن توقيع عقد شراكة جديد مع شركة “أكرونيس” الرائدة في مجال الأمن السيبراني وحماية البيانات، لتكون شريكاً رسمياً جديداً للذكاء الاصطناعي للنادي.

وستقوم شركة “أكرونيس” بتوفير حلول الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي ومعالجة بيانات كرة القدم لتحسين الأداء خلال التدريبات والمباريات للجيالوروسي ، وذلك حسب ما ذكر الموقع الرسمي للنادي.

وقال رئيس العمليات في النادي فرانشيسكو كالفو: “كرة القدم تتطور باستمرار، وقد دخلنا عصراً اصبحنا نعتمد فيه على البيانات أكثر من أي وقت مضى. مع ذلك، كلما زادت أهمية البيانات كلما زادت المخاطر التي تتعرض لها. لهذا نتعاون مع أكرونيس، ليس فقط لمساعدتنا على تحليل البيانات وجمعها، بل وحمايتها أيضاً”.

من جهته، قال جان-جاب جاغر نائب رئيس الشركة في تصريح بثه البيان الرسمي للنادي: “استخدام مجموعة الحلول المبتكرة لمكافحة البرامج الضارة والنسخ الاحتياطي، يسد الثغرات التي تتواجد في النظام ويمكن استغلالها من جانب مجرمي الإنترنت. تضمن أكرونيس لنادي روما أن تكون بياناته آمنة. تعمل الشركة أيضاً على تحليل البيانات وتساعد تقنياتنا النادي داخل وخارج الملعب، خاصة مع التعافي من وباء كورونا المستجد”.

وتقوم “أكرونيس” بحماية البيانات وضمان الأمن السيبراني عن طريق النسخ الاحتياطي المبتكر وبرامج مكافحة القرصنة واستعادة البيانات في حالات الكوارث. وتحمي “أكرونيس” جميع البيانات في أي بيئة، ولا يتم الاعتماد على هذه التكنولوجيا الحديثة في تحليل البيانات فقط، لكنها جزء أساسي في حماية أنظمة النادي.

وأحد هذه الحلول هو Acronis Cyber Protect وهو نظام لحماية البيانات والأمن السيبراني، والذي يحافظ على بيانات المؤسسة ويحميها من الضياع عن طريق وحدة تحكم واحدة. كما تساعد “أكرونيس” عملائها وشركائها حول العالم على معالجة أحمال العمل وضمان أمن بياناتهم وخصوصيتها. كما تساهم الشركة أيضاً في تأمين المؤسسات والأفراد لأعباء العمل خلال تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*