خزينة الكرة

مجموعة سيتي فوتبول تطلق “عطاء السيتي”

أعلنت مجموعة السيتي لكرة القدم عن إطلاق حملة عالمية تستمر لمدة 12 شهراً، لمساعدة المجتمعات على النهوض مجدداً، تحت شعار “عطاء السيتي” حيث ستعتمد الحملة على حشد أندية سيتي فوتبول قروب التسعة وآلاف الموظفين واللاعبين والمدربين والمشجعين للتعافي من آثار جائحة كوفيد-19.

وذكر نادي مانشستر سيتي أن الراعي الرئيسي للفريق “الاتحاد للطيران” وافق على التبرع بحقوق العلامة التجارية على قميص مانشستر سيتي في أول مباراة بعد عودة الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الترويج للحملة.

وتعتبر مجموعة سيتي لكرة القدم، المسؤولة عن الحملة، هي المالك لأندية، مانشستر سيتي الإنجليزي، ونيويورك سيتي الأمريكي، وملبورن سيتي الأسترالي، ويوكوهاما إف مارينوس الياباني، ومونتفيديو سيتي تورك الأوروجواياني، وجيرونا الإسباني، وسيتشوان جيونيو الصيني، ومومباي سيتي الهندي ولوميل إس كيه البلجيكي.

وأكد البيان أنه وعلى مدار الـ3 أشهر الماضية، دعمت مجموعة سيتي فوتبول ضحايا فيروس كورونا بقرابة المليون جنيه استرليني من التبرعات والدعم العيني والقروض. وبينما يجري الاستعداد لعودة البريميرليغ مجدداً، تهدف المجموعة إلى تقديم ما لا يقل عن مليون جنيه استرليني إضافي من التمويل والدعم، بما يشمل دعم 6 مشاريع مرتبطة بعملية المساعدة بالقرب من كل أندية المجموعة.

وستعمل مجموعة السيتي على ذلك من خلال أنديتها وموظفيها ولاعبيها والمدربين والمشجعين، كما سيقدم شركاء المجموعة الدعم كذلك، وفي مقدمتهم الاتحاد للطيران التي ستتبرع بحقوق العلامة التجارية على قميص مانشستر سيتي في أول مباراة بعد عودة الدوري الإنجليزي من أجل الترويج للحملة.

كما تتيح الحملة لجميع موظفي المجموعة عبر شبكتها قضاء يوم من التطوع، من خلال التبرع للمشاريع بساعات العطاء، وجمع الأموال لمساعدة مجتمعاتهم على التعافي.

وفي هذا السياق قال فيران سوريانو، الرئيس التنفيذي لمجموعة السيتي لكرة القدم في حديث له نقله الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: “استجاب من هم في الصفوف الأمامية حول العالم للتهديد المباشر من كوفيد-19، وفي مجموعة السيتي كان لنا الشرف للعب دورنا الصغير في المساعدة على معالجة هذا التهديد المباشر. لقد حان الوقت بالنسبة لنا لنتطلع إلى المستقبل، والالتزام بمسؤوليتنا لمساعدة مجتمعاتنا على التعافي”.

وأضاف سوريانو: “للمرة الأولى نقوم بتسخير الموارد المالية لأنديتنا التسعة وشبكة مكاتبنا وموظفينا واللاعبين والمدربين بالكامل لتركيز جهودنا على عملية التعافي. ستستخدم هذه الحملة متعددة الأوجه خبرتنا ومرافقنا ومنصاتنا لمساعدة الناس ومجتمعاتنا على الشفاء والتعافي، وسنفعل ذلك معا، ندعو مجتمعنا العالمي من السيتيزنس لمساعدتنا على العطاء ومساعدة أكبر عدد ممكن من الناس على التعافي”.

وخصصت مجموعة سيتي لكرة القدم موقعاً خاصاً للحصول على المزيد من المعلومات حول مشاريع التعافي المقدمة من حملة “عطاء السيتي”، وذلك على الرابط:

https://www.cityzensgiving.org/

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*