خزينة الكرة

ريال مدريد يطرح قمصانه في مزاد خيري

أعلن نادي ريال مدريد أنه سيقوم بطرح قمصان مبارياته الـ6 التي سيلعبها على أرضه بعد العودة من توقف كورونا بالمزاد، حيث سيخصص ريع هذه المزادات لاستدامة المشاريع السوسيو-رياضية لمؤسسة ريال مدريد.

وستتاح الفرصة للمشجعين في جميع أنحاء العالم للمزايدة خلال المباريات على قمصان لاعبي الريال المستخدمة في تلك المباريات، وذلك إثر شراكة توصلت لها مؤسسة ريال مدريد مع شركة MatchWornShirt (MWS) المتخصصة لتنفيذ المزادات عبر الموقع الإلكتروني https://matchwornshirt.com/club/real-madrid .

وقال ريال مدريد في موقعه الرسمي أن الأموال التي يتم جمعها من هذه المزادات ستخصص لاستدامة المشاريع السوسيو-رياضية لمؤسسة ريال مدريد، التي تساهم في التخفيف من الآثار الاجتماعية المدمرة لجائحة كورونا، بالتعاون مع المنظمات غير الحكومية الرئيسية والكيانات الاجتماعية والتربوية حول العالم، حيث تأتي عودة ممارسة كرة القدم بشكل استثنائي وغير نمطي بعد الأزمة الصحية والاجتماعية التي تسببت بها الجائحة.

وأوضح النادي أن المزاد عبر الإنترنت ينطلق مع بدء كل مباراة يلعبها الفريق على أرضه في الليغا، في عملية ديناميكية يتم إغلاقها بعد 4 أيام من نهاية المباراة. الهدف هو تسهيل مشاركة المشجعين من جميع أنحاء العالم، نظراً لأن كثيرين يشاهدون المباريات بشكل متأخر بموجب المناطق الزمنية المختلفة لكل قارة.

كما أكد النادي تطبيق أعلى معايير السلامة الصحية، إذ أن شراء القميص الذين يرتديه اللاعب في المباراة لا يشكّل أي مخاطر صحية، حيث تقوم شركة MatchWornShirt بإزالة آثار البكتيريا والحمض النووي دون الإضرار بالنسيج. كما تضمن تقنية المعالجة الفريدة تلك أيضاً الحفاظ على بقع الطين والعشب والعناصر الأخرى نتيجة اللعب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*