خزينة الكرة

يوفنتوس يطلق موقعه بشكل جديد وعصري

أطلق يوم الأربعاء نادي يوفنتوس الإيطالي موقعه الرسمي Juventus.com بشكله الجديد كلياً، والذي وصفه النادي بأنه يغير من طريقة التواصل مع جماهير يوفنتوس ومحبي علامته التجارية من جميع أنحاء العالم.

وقال بيان صادر عن النادي أن إطلاق موقع Juventus.com وتطبيق يوفنتوس يمثل تجديدًا للاستراتيجية الرقمية للنادي والخطوة الأولى في اتجاه تطوير تجربة يكون فيها المشجع في قلب نظام بيئي متكامل. الهدف هو تقديم تجربة فريدة ومتماسكة للمشجعين على الموقع الالكتروني وتطبيق النادي والمتجر الالكتروني (المعاد تصميمه بالكامل) وتلفزيون يوفنتوس، ومنصة OTT (البث عبر الإنترنت) الخاصة بالنادي، والتي تم دمجها الآن كقسم فيديو جديد.

كما أضاف النادي أنه سيتاح للمشجعين فرصة الوصول إلى صفحة ملف شخصي جديدة ومخصصة “My Juve“، يمكنهم من خلالها الحصول على كل ما يجعل تجربتهم مع النادي فريدة من ناحية الخدمات والمنتجات والمحتوى المخصص. وتعد منصة العضوية الجديدة والمنصة الخاصة بحجز التذاكر من المراحل المهمة الأخرى لهذه العملية ومن المقرر إطلاقهما في 1 يوليو.

وبحسب بيان النادي فإن العالم الرقمي بالنسبة ليوفنتوس هو الوسيلة الرئيسية لنشر العلامة التجارية التي تنمو بشكل كبير، وتواصل رحلتها إلى المستقبل. حيث قال جورجيو ريتشي، مسؤول الإيرادات في يوفنتوس أن أحد أهداف هذا المشروهو هو “مواصلة توسيع قاعدتنا الجماهيرية لزيادة تعزيز العلامة التجارية وتقديم فرص إضافية لإبرازها من قبل شركائنا”.

ويتميز الموقع والتطبيق بتصميم جديد وجريء ومُحسَّن لتجربة استخدام الهاتف المحمول مما يضع الجماهير في قلب الأحداث. تم إعادة صياغة كل شيء وتم تصميمهما بمحتوى ديناميكي في المقدمة، مثل مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة، من خلال تخطيط غير متماثل مدهش.

وبحسب ما ذكر الموقع الرسمي للنادي فإن إضفاء الطابع الشخصي على التجربة هو كلمة السر الخاصة بموقع Juventus.com  الجديد. كما أنه يضع كل شيء يخص النادي “على بُعد لمسة واحدة منك” بداية من المحتوى إلى المنتجات الرسمية وحتى إمكانية التخطيط لزيارة متحف يوفنتوس والقيام بجولات الاستاد أو شراء تذاكر المباريات. وتوجد كذلك مبادرات للجماهير في قسم البيانكونيري، مثل العضوية أو التسجيل في نادي المشجعين الرسمي.

وفي الوقت نفسه، تشهد قنوات وحسابات النادي في شبكات التواصل نمواً مذهلاً، حيث أظهرت السنوات الأخيرة علامة يوفنتوس التجارية على القمة ليس فقط في إيطاليا (حيث أصبح اليوفي أول علامة تجارية على إنستاغرام)، ولكن أيضًا في العالم (في الوقت الحالي، يوفنتوس هو ثالث أعلى العلامات التجارية الرياضية في العالم على إنستاغرام).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*