خزينة الكرة

ريال مدريد يتوسع في استراتيجية التجزئة بشراكة مع ليجندز

أعلن ريال مدريد عن شراكة جديدة مع شركة ليجندز المتخصصة بحلول التسويق الرياضي، وذلك لإطلاق برنامج شامل للبيع بالتجزئة متعدد القنوات.

ويشمل الاتفاق إطلاق متجر إلكتروني رسمي جديد عبر الانترنت، كما يشمل إعادة فتح ثلاث نقاط بيع رسمية في مدريد ومتجر رئيسي في ملعب النادي “سانتياغو برنابيو”.

وقال نادي ريال مدريد في بيان له إن تعاونه مع ليجندز، الشركة المتميزة وذات الخبرة في التسويق والمبيعات والتعاون والتخطيط والتكنولوجيا والضيافة، سيسمح بتطوير العلاقة مع المشجعين وتقديم تجربة شاملة وانسيابية في جميع نقاط البيع في المتاجر وعبر الانترنت.

وكجزء من استراتيجية النادي للنمو الدولي، يتضمن المتجر الرسمي الجديد عبر الإنترنت، الذي بدأ العمل في 1 يوليو، بضائع ومنتجات حصرية من ريال مدريد لمشجعيه. ستكون منصة التجارة الإلكترونية متوفرة بثماني لغات وستقدم عناصر تصميم مبتكرة، وتجربة مستخدم استثنائية لخدمة المشجعين في جميع أنحاء العالم.

فيما سيفتح المتجر الرئيسي في ريال مدريد أبوابه كجزء من تجديد ملعب سانتياغو برنابيو. حيث سيفتح ريال مدريد في وقت لاحق من هذا العام متجراً مؤقتاً من طابقين في الجانب الجنوبي من الملعب وسيضم منتجات حصرية ومجموعة جديدة من الإكسسوارات والملابس غير الرسمية لريال مدريد.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم إعادة فتح متاجر ريال مدريد الرسمية الثلاثة في قلب مدريد (في شوارع El Carmen و Gran Vía و Arenal)، مع أحدث معدات اللعب والتدريب، ملابس للكبار والأطفال، كرات كرة القدم ، الأوشحة والهدايا وغيرها من المنتجات.

وكانت شراكة ريال مدريد وليجندز قد انطلقت للمرة الأولى قبل سنتين، حين وقع الريال عقداً مع الشركة الأمريكية لتسويق ملعبه الذي يتم حالياً العمل على تجديده بشكل كامل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*