خزينة الكرة

كانون تشخص إصابات الريال حتى 2025

أعلن ريال مدريد و شركة “كانون الطبية” عن تمديد شراكتهما حتى عام 2025، حيث ستواصل شركة المعدات الطبية اليابانية شراكتها مع النادي بصفتها “الشريك الرسمي للنادي في التصوير التشخيصي” لخمس سنوات أخرى.

ومن خلال الشراكة التي انطلقت قبل 4 سنوات، ساعدت شركة “Canon Medical” شريكها نادي ريال مدريد على إجراء أكثر من 4000 دراسة تشخيصية عالية الجودة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم وكرة السلة، وكذلك مع فرق الشباب، حيث يساهم ذلك في تلقي اللاعبين للعلاج وإعادة التأهيل الذي يحتاجون إليه للعودة للعب في الوقت الأمثل.

وأكد النادي في بيانه على الموقع الرسمي، أن هذه الاتفاقية تجدد التزام النادي بمساعدة لاعبيه على البقاء في قمة مستواهم، بينما تحاول الإدارة تجاوز ما يمكن تحقيقه في مجال الطب الرياضي.

وبموجب الاتفاقية، ستوفر “كانون ميديكال” للنادي 6 حلول تشخيصية جديدة، بما في ذلك أول نظام التصوير بالرنين المغناطيسي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي في العالم، و Vantage Galan 3T مع محرك Advanced Intelligent Clear-IQ Engine (AiCE) ومجموعة من حلول التشخيص بالموجات فوق الصوتية بما في ذلك Viamo SV7 و Aplio a550 و Aplio i800 Platinum Series.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*