خزينة الكرة

كانون تزود البارسا بأحدث الأجهزة التشخيصية حتى 2025

أعلنت شركة كانون الطبية “Canon Medical” عن تمديد شراكتها مع نادي برشلونة والتي ستقوم بموجبها بتزويد النادي الكتلوني بأحدث أنظمة التصوير التشخيصي للسنوات الخمس القادمة.

وكجزء من اتفاقية الشراكة، ستستمر شركة كانون الطبية بتعاونها مع “محور البارسا للابتكار” أو (BIHUB) لتطوير حلول طبية رياضية على أعلى مستوى والتي ستساعد في تجنب الإصابات وفي تشخيص الإصابات الخطيرة داخل وخارج الملعب.

ومنذ انطلاق الشراكة في 2015، زودت كانون الطبية مركز نادي برشلونة الطبي بتشكيلة من الحلول التشخيصية، وتشمل الخطة المستقبلية تقديم أحدث التقنيات مثل أول نظام التصوير بالرنين المغناطيسي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي في العالم، و Vantage Galan 3T مع محرك Advanced Intelligent Clear-IQ Engine (AiCE) ومجموعة من حلول التشخيص بالموجات فوق الصوتية بما في ذلك Viamo SV7 و Aplio a550 و Aplio i800 Platinum Series و Aplio i90، إلى جانب أحدث نظام أشعة سينية، وذلك لدعم صحة الفريق البرشلوني حتى 30 يونيو 2025.

ومن الجدير بالذكر أن شركة كانون الطبية كانت قد أعلنت أمس كذلك تجديد تعاقدها مع الغريم التقليدي لبرشلونة نادي ريال مدريد لمدة 5 سنوات أيضاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*