خزينة الكرة

الاتحاد يعود لأطقم تميم

أعلن نادي الاتحاد اليوم الثلاثاء عن توقيع عقد الشراكة الرياضية مع شركة تميم الرياضية.

وتم التوقيع بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي، والرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ إبراهيم بخيت والمدير العام لشركة تميم الرياضية الأستاذ فراس خالد العمودي.

وبموجب العقد، منحت حقوق تصنيع وتسويق الملابس الرياضية والإكسسوارات الخاصة بنادي الاتحاد إلى شركة تميم الرياضية. وبناء على العقد الجديد سوف تقوم شركة تميم بتصميم أطقم الملابس الرياضية وفقاً للهوية التاريخية للنادي، والتي تعد من أبرز السمات التي تميز نادي الاتحاد، حيث حافظ على هذه الروح الفريدة في ملابسه الرياضية منذ تأسيسه.

وبهذه المناسبة، أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي بأن توقيع عقد تصنيع وتسويق الملابس الرياضية يأتي امتدادا للخطوات التي يسير عليها النادي لبناء بيئة استثمارية جاذبة تحقق للنادي الاستفادة القصوى من الفرص الاستثمارية المتنوعة، والتي يتم العمل حالياً على إبرازها وتسويقها بشكل منظم وسليم يحقق للرعاة الفائدة التي ينشدونها من ناد كبير وجماهيري بحجم نادي الاتحاد، مشيداً بالعمل الكبير الذي يتم في هذا الاتجاه من إدارة الاستثمار والتسويق بقيادة عضو المجلس الأستاذ لؤي غلاييني.

وأشاد رئيس النادي بشركة تميم الرياضية، لكونها من الشركات الوطنية الرائدة في هذا المجال، والتي ارتبطت بنادي الاتحاد لسنوات طويلة، انطلاقاً من مؤسسها الراحل خالد عثمان العمودي، والذي كان أحد منسوبي النادي كعضو مجلس إدارة وعضو شرف ولاعب في فريق كرة الطائرة، وكان للشركة ارتباط مشابه لما نشهده اليوم في فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي، حيث ارتدى الاتحاد أطقم الشركة وأطقم من شركة أومبرو التي كانت تميم تملك وكالتها بالمملكة.

وتمنى أن تنال الملابس الرياضية الجديدة إعجاب الجماهير الاتحادية، وأن تحقق الانتشار المميز الذي يحقق الفائدة المرجوة لكافة الأطراف.
من جهته، أبدى مدير عام شركة تميم الرياضية الأستاذ فراس العمودي سعادته لعودة وتجدد التعاون بين نادي الاتحاد والشركة، خصوصاً في ظل النقلة النوعية التي قامت بها شركة تميم الرياضية لتطوير بيئة الأعمال داخلها، معرباً عن شكره للجنة الاستثمار والتسويق في النادي على العمل القائم لرفع مداخيل نادي الاتحاد، مؤكداً بأن الشركة سوف تبذل قصارى جهدها لتقدم الشيء الذي يليق بكيان كبير مثل نادي الاتحاد وجماهيره العظيمة مشيرا بأن فريق التصاميم في الشركة بدأ فعلياً العمل مع المسؤولين في إدارة الاستثمار والتسويق بالنادي لتقديم أفضل النماذج الممكنة لأطقم النادي والتي سوف تحافظ على الثوابت التاريخية لأطقم نادي الاتحاد، والتي تسعى الشركة لأن تدمج مع أفضل خطوط التصميم العصرية والتقنية لتواكب الفرق العالمية.

ولم يكشف أي من الطرفين عن مدة العقد والمزايا المتعلقة به، إلا أن بعض المصادر أشارات إلى أنه سيستمر لمدة 3 سنوات.

يشار إلى أن نادي الاتحاد كان قد قد أعلن قبل أيام عن فسخ العقد المبرم مع شركة S Team والتي كانت قد وقعت في مايو 2019 عقداً مع النادي لبيع علامته التجارية لمدة 5 سنوات انقضى منها موسم واحد تقريباً مع تبقي 8 مباريات في هذا الموسم الذي شهد توقفاً بسبب ظروف جائحة كورونا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*