خزينة الكرة

الاتحاد يمنح حق تصنيع كمامات النادي للدوائر المتميزة

تستمر النشاطات التجارية الواضحة لنادي الاتحاد في الأيام، حيث أعلن المركز الإعلامي بالنادي اليوم الأربعاء عن منح مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي مؤسسة الدوائر المتميزة التجارية حقوق تصنيع وتسويق الكمامات التي تحمل شعار النادي.

وقال البيان أن الكمامات تم تصميمها وتصنيعها في المرحلة الأولى خصيصاً لمنسوبي الفريق الأول لكرة القدم، وبعد منافسة من عدة جهات للحصول على حقوق التصنيع والتسويق تم اختيار العرض الأفضل.

وبهذه المناسبة أوضح رئيس النادي أنمار الحائلي بأن العمل يتم لتعزيز موارد النادي المالية عبر الاستغلال الأمثل للعلامة التجارية للنادي ذات القيمة العالية، بفضل تاريخه وشعبيته الجارفة التي تجعله هدفاً استثمارياً مميزاً، وأضاف قائلاً: “يقوم فريق الاستثمار برئاسة عضو مجلس الإدارة الأستاذ لؤي غلاييني وبمساندة من كافة الإدارات بجهود كبيرة في عملية الاستفادة من العلامة التجارية للنادي عبر التواصل مع الجهات ذات العلاقة لحفظ الحقوق من التعدي عليها وخلق فرص استثمارية وطرحها أمام المستثمرين، كما حدث في فكرة تصميم كمامة خاصة بالنادي ثم طرحها للمنافسة التجارية.

وأكد الحائلي بأن العمل سوف يتواصل في هذا الاتجاه لتحقيق الاستقرار المالي للنادي، والذي يتزامن مع تنفيذ أفضل السياسات الإدارية والمالية في النادي وفقاً لنظام الحوكمة الذي يتم العمل على تعزيزه في كافة جوانب العمل بنادي الاتحاد.

ومنذ تفشي جائحة كورونا، توجهت معظم الأندية حول العالم لإنتاج كمامات تحمل ألوانها وشعاراتها وهويتها وطرحها في متاجرها للجماهير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*