خزينة الكرة

فالنسيا يطلق مركز للابتكار التقني

توصل نادي فالنسيا لاتفاقية مع “ستارت اب فالنسيا” وهي جهة غير ربحية تمثل المنشآت الناشئة في فالنسيا وسط بيئة ملائمة للشركات التقنية الإبداعية.

وتضم “ستارت اب فالنسيا” أكثر من 600 شركة من القطاعات التقنية والرقمية، بهدف تعزيز الابتكار ودفع بيئة ريادة الأعمال التكنولوجية.

ومن خلال هذه الاتفاقية ، سيعمل نادي فالنسيا كمحفز للمبادرات المشتركة في المجالات التكنولوجية والرقمية، بالإضافة إلى تعزيز تواجدها وتأثيرها العالمي، كنتيجة لتواجد نحو 7 مليون متابع ومعجب على الشبكات الاجتماعية للنادي وعبر القارات الخمس.

إلى جانب ذلك، سيساهم النادي في سيساهم النادي أيضًا في تعزيز الترابط بين الشركات الناشئة المحلية ومجتمع الشركات الناشئة العالمي، والنادي، وأعضائه، مع التركيز على تبادل الأفكار والمعرفة والمساعدة في خلق شركات أعمال جديدة وفرص للنمو.

وبتوقيع هذه الشراكة، اتخذ النادي خطوة أخرى تجاه إطلاق مشروع ‘VCF Innovation Hub أو “مركز فالنسيا للابتكار” والذي سيقوم بدعم الشركات الناشئة والواعدة، عبر مبادرات وبرامة تسمح لهم بنقل أعمال للمستوى التالي.

ووقع “مركز فالنسيا للابتكار” بالفعل عدة شراكات مع شركات تقنية رياضية رائدة، حيث يركز المركز الذي يقع مقره بالقرب من ملعب مستايا على جانبين للإبداع: التقنية والرياضة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*