خزينة الكرة

الوسائل توقع مع “مولكاورلد” الإسبانية لتطوير ملعب الجامعة

وقعت شركة الوسائل السعودية للدعاية والإعلان رسمياً مع شركة (مولكاورلد) الإسبانية المتخصصة في تصميم وتطوير الملاعب الرياضية، والتي تعد الأفضل في هذا المجال عالمياً وذلك لتولي مهمة تطوير ملعب جامعة الملك سعود، وتحويله إلى أول ملعب رقمي من نوعه في المنطقة.

وأوضحت شركة الوسائل أنها اختارت شركة (مولكاورلد) بعد دراسة ملفات عدد من الشركات المتخصصة في تصميم وتطوير عدد من الملاعب الرياضية العالمية، إذ تبين لها مدى كفاءتها وخبرتها الكبيرة في هذا المجال، مؤكدة أنها تسعى إلى نقل هذه الخبرة الكبيرة، والتجربة الرقمية العالمية إلى السعودية، وتطبيقها في ملعب الجامعة. مشيرة إلى أنها تتطلع عبر أهدافها الاستثمارية في المجال الرياضي إلى إثرائه وتطويره من خلال عدد من الأفكار التي تضيف قيمة عالية للرياضة السعودية تواكب رؤية المملكة 2030 الطموحة.

وأكدت الشركة أن لديها خطط مستقبلية طموحة لتطوير أساليب إدارة الملاعب الرياضية كذلك الاستثمار النوعي فيها، مؤكدة أنها ستعمل على تطوير مرافق ملعب الجامعة وفق أحدث التقنيات والأساليب الفنية الحديثة المعززة بأفضل الأجهزة والمعدات الرقمية.

ويأتي ذلك بعد أن فازت شركة الوسائل السعودية للدعاية والإعلان بمزايدة ملعب جامعة الملك سعود بمدينة الرياض لمدة 10 سنوات في يوليو الماضي مقابل 230 مليون ريال لمدة 10 سنوات بواقع 23 مليون ريال سنوياً إلى جانب تخصيص أكثر من 3 مليون سنوياً كمصاريف تشغيلية تخص الصيانة ورسوم الكهرباء والمياه وخدمات الاتصالات والإنترنت، ما يجعل القيمة الإجمالية تصل لإجمالي 265 مليون ريال.

الجدير بالذكر أن شركة (مولكاورلد) الإسبانية تعمل في هذا المجال منذ مدة طويلة، وتولت مهمة تصميم وتطوير عدد من الملاعب الرياضية العالمية مثل: ملاعب أندية أتلتيكو مدريد، فالنسيا، ملقا، وريال بيتيس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*