خزينة الكرة

الرائد يحصل على شهادة آيزو في الجودة الإدارية

في إنجاز تنظيمي لنادي الرائد، تحصل النادي على شهادة الأيزو في نظام الجودة الإدارية 9001 وذلك للعام 2020، والصادرة من المنظمة الدولية للمعايير ISO.

وتسلم رئيس مجلس إدارة نادي الرائد الأستاذ فهد بن محمد المطوع هذه الشهادة مساء أمس من منسوبي الشريك الاستشاري للنادي مكتب رواد الخبرة للاستشارات ممثلاً بالدكتور عبدالله الشتيوي الذي تسلمها من الجهة المانحة من خارج المملكة وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي ومنسوبي مكتب رواد الخبرة للاستشارات.

كما تخلل تسليم الشهادة اجتماع تنسيقي بين إدارة النادي ومكتب رواد الخبرة المناقشة أبرز الإنجازات التنظيمية التي تمت في النادي خلال الفترة الماضية في مجال الحوكمة، وكذلك الأعمال التي ينوي النادي القيام بها خلال الفترة المقبلة بإذن الله سعياً لتحقيق نتائج عالية في الحوكمة والتنظيم الإداري بالنادي.

وفي نهاية اللقاء قام مكتب رواد الخبرة بتكريم سعادة رئيس النادي وكافة العاملين ومن لهم جهود وبصمات في الحوكمة بالنادي وذلك تقديرا لجهودهم السابقة.

وقد عبر رئيس مجلس ادارة النادي الأستاذ فهد بن محمد المطوع عن بالغ سروره بما وصل اليه النادي من عمل مؤسسي يرتقي وتطلعات المسئولين بوزارة الرياضة بالمملكة ممثلة بوزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل آل سعود ومن منسوبي النادي ومحبيه وقال في معرض حديثه ان الحصول على مثل هذه الشهادة الدولية سوف يزيد من جهود النادي في مواصلة العطاء والتميز في الحوكمة والقيادة وكافة المجالات الأخرى سواء الرياضية أو الثقافية والاجتماعية متمنياً ان يستمر التوفيق للنادي في المواسم القادمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*