خزينة الكرة

عقدي رعاية جديدة لبرشلونة مع بنك سامبا وغاتوريد

أعلن نادي برشلونة عن توقيعه عقدي رعاية جديدين مع مشروب غاتوريد ومع مجموعة سامبا المالية في المملكة العربية السعودية.

عقد الرعاية الأول أعلن عنه قبل أيام وكان مشروب النشاط والترطيب غاتوريد التابع لمجموعة “بيبسيكو” وذلك لمدة ثلاث سنوات. وستكون غاتوريد كشريك دولي متاحة لاستخدام اللاعبين في أطراف الملعب وفي غرفة الملابس والمؤتمرات الصحفية. وسيكون كلاسيكو اليوم هو أول لقاء بتواجد غاتوريد.

وقد أبدى نادي برشلونة سعادته بهذا العقد الذي قال عنه خافيير فاوس نائب الرئيس للشؤون الاقتصادية أنه يضيف قوة رعائية للنادي خصوصاً مع شركة من أهم العلامات في الساحة الرياضية، وتعطي النادي خطوة إلى الأمام في استراتيجيتها بالوصول للسوق الأمريكية التي يملك فيها النادي قاعدة جماهيرية كبيرة.

فيما قال نائب الرئيس للتسويق الرياضي في شركة غاتوريد أن بشراكتهم مع برشلونة، سيتاح للشركة تحسين أداء مجموعة من نخبة اللاعبين في العالم.

يشار إلى أن الشركة سبق وأن وقعت قبل شهر تقريباً عقداً مشابهاً مع ارسنال وليفربول الإنجليزيين.

FCBSamba

أما العقد الثاني فهو عقد إقليمي تم الإعلان عنه أمس الجمعة مع مجموعة سامبا المالية في المملكة العربية السعودية. وبموجب هذا الاتفاق، الذي يمتد لفترة أولية تصل إلى ثلاث سنوات، ستصبح سامبا راعياً وبنكاً رسمياً لنادي برشلونة في المملكة العربية السعودية. وتم التوقيع على الاتفاق يوم الجمعة في اجتماع بالكامب نو حضره ممثلون من كلا الطرفين.

وتشكل هذه الاتفاقية أول تحالف بين نادي برشلونة ومؤسسة من المملكة العربية السعودية، حيث أن شراكتها مع موبايلي تقع تحت مظلة شركة “اتصالات” الإماراتية. ويملك عقوداً أخرى من دول الخليج العربي حيث كان قد وقع قبل أسابيع عقد شراكة مع البنك العربي المتحد في الإمارات، إضافة لراعيه الرئيسي الخطوط القطرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*