خزينة الكرة

شراكة جديدة بين البايرن وميلي

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عن شراكة جديدة مع شركة “ميلي” للأجهزة المنزلية الفاخرة، لمدة 3 سنوات.

وستقوم الشركة خلال هذه الفترة بموجب الشراكة بتجهيز مقر النادي بالأجهزة، والتواجد في متجر النادي الرسمي وصالة ملعب أليانتس أرينا، وذلك حسب ما ذكر البيان الرسمي للنادي البافاري.

وتعليقاً على الشراكة قال أندرياس يونج عضو مجلس الإدارة بالبايرن: “هي شراكة بين كرة القدم والتكنولوجيا المبتكرة. تقوم ميلي بفتح أفاق جديدة، كما نسعى نحن لإسعاد جماهيرنا بأفكار جديدة. يسعدنا أن ميلي الآن باتت جزء من الفريق. يمكننا التطلع إلى المستقبل عبر التعاون بين علامتين تجاريتين لهما تاريخ عريق”.

ونقل الموقع الرسمي لبايرن ميونخ كذلك تصريحات يورج واكر عضو مجلس إدارة النادي، الذي قال: “أنا فخور للغاية بالتعاون مع ميلي. هناك العديد من القواسم المشتركة، وتاريخ من النجاح يمتد لـ120 عاماً. كلانا يمثل النجاح والإبداع والابتكار. تظهر هذه الشراكة أنه حتى مع تفشي فيروس كورونا يمكن إيجاد الطريق للمستقبل”.

من جهته، قال أكسيل كنيل المدير الإداري لمجموعة ميلي: “نتطلع بشدة للشراكة مع أحد أكثر أندية العالم إثارة للإعجاب. نعمل دائماً على أن نكون الأفضل وخلق تجارب ملهمة جديدة، وهذا ما يميزنا عن الأخرين. من خلال تعاونا مع بايرن ميونخ، نود أن نقدم تجربة خاصة لمشجعي البافاري”.

وبحسب الموقع الرسمي للبايرن، يضم نادي بايرن ميونخ نحو 300 ألف عضو، وهو أكبر نادي رياضي في العالم، كما أنه من أنجح الأندية في تاريخ كرة القدم. بطل أوروبا حقق الثلاثية هذا العام، وكانت الثلاثية الثانية في تاريخه. نجوم كبار مثل مانوير نوير وتوماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي ويوزوا كيميش والفونسو ديفيز، يلهمون الملايين حول العالم.

وتعد شركة “ميلي” المورد الرائد عالمياً للأجهزة المنزلية الفاخرة ومقرها جوترسلوه في ألمانيا. تأسست الشركة عام 1899 ولديها 8 مواقع إنتاج في ألمانيا ومصنع في كل من النمسا والتشيك والصين ورومانيا وبولندا. توظف الشركة نحو 20٫500 شخص حول العالم، منهم 11٫050 في ألمانيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*