خزينة الكرة

الشباب يعلن عن استراتيجية النادي

أعلن مجلس إدارة نادي الشباب عن الاستراتيجية العامة للنادي والتي يطمح لتحقيقها خلال دورته التي تمتد لأربع سنوات.

وتتضمن الإستراتيجية “الرؤية والرسالة والقيم”، كما تتضمن الاستراتيجية 7 محاور طموحة تغطي كافة جوانب الأعمال والنشاطات في مجالات الحوكمة والتنظيم المالي والإداري والتشغيلي، بالإضافة إلى الاستراتيجية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم والفئات السنية وإنشاء الأكاديميات لدعم مستقبل كرة القدم، وكذلك فيما يتعلق بالاهتمام بالألعاب المختلفة وإنشاء وتأسيس كافة الألعاب المحددة في استراتيجية الدعم بدءاً من البراعم والمنافسة على كافة البطولات.

وتشمل الاستراتيجية بالإضافة لذلك مشروع توسعة وتطوير الإستاد الجديد وتطوير منشئآت النادي، وتعظيم دور النادي في المسؤولية الإجتماعية وتحقيق رسالته نحو المجتمع، ومحور زيادة الموارد المالية ورفع مداخيل النادي وكذلك التسويق الجماهيري والانتشار داخل وخارج المملكة.

ويأتي كل محور من المحاور السبعة ليشتمل على عدد من الأهداف الرئيسية، وكل هدف يتفرع منه أهداف تفصيلية وبرنامج زمني متوقع للإنجاز.

وبهذه المناسبة تقدم مجلس إدارة نادي الشباب بجزيل الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة على ماتجده جميع الأندية من دعم غير مسبوق للتطوير والإرتقاء بالرياضة السعودية في كافة المجالات لتحقيق الأهداف والتطلعات التي تسعى لها وزارة الرياضة.

وأكد المجلس أنه يأمل أن تتحقق أهداف هذه الإستراتيجية وتحقيق آمال وطموحات جماهير وعشاق نادي الشباب متطلعين منهم أن يكونوا داعمين لمجلس الإدارة حتى يتبوأ النادي المكانة المرموقة التي يستحقها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*