خزينة الكرة

فيليبس تمدد شراكتها مع ايندهوفن

مدد نادي بي إس في ايندهوفن عقد الرعاية الحالي مع شركة “فيليبس” لمدة 10 سنوات إضافية حتى 2031، حيث يضمن هذا التمديد استمرار ارتباط النادي الهولندي وشركة التقنيات الصحية ببعضهما البعض في المستقبل المنظور.

الطرفان ارتبطا ببعضهما البعض منذ تأسيس النادي في 1913، ما يجعل شراكتهما البالغة من العمر الآن 107 سنة أقدم شراكة في العالم، وفقاً للموقع الرسمي للنادي، فيما سيصل عمر شراكتهم بنهاية العقد الجديد إلى 118 سنة.

عقد رعاية شركة فيليبس لنادي آيندهوفن يشمل رعاية مسمى ملعب النادي “استاد فيليبس”، والتعاون في مجالات الابتكار. وبالإضافة لذلك، تعد فيليبس أول شريك يمدد مشاركته في رعاية “إقليم برينبورت ايندهوفن” للنادي، وذلك لـ 5 سنوات قادمة تمتد حتى 2026.

وتعد مبادرة “إقليم برينبورت ايندهوفن” رعاية فريدة ومبتكرة أطلقها النادي في 2019، حيث تضم 5 شركات كبرى من إقليم إيندهوفن سيجتمعون تحت اسم “إقليم برينبورت ايندهوفن” أو ” Metropoolregio Brainport Eindhoven” على صدر قميص الفريق.

ولم يكشف الطرفان بشكل رسمي عن قيمة العقد، إلا أن مصادر قدرت قيمته بـ 2.5 مليون يورو سنوياً.

وتعتبر شراكة ورعاية فيليبس مع نادي أيندهوفن أقدم رعايات تاريخ كرة القدم، حيث تعود قصة تأسيس نادي ايندهوفن إلى عام 1913 كنادي خاص بموظفي شركة فيليبس، وهو ما يرمز له اسم النادي بالهولندية (PSV: Philips Sport Vereneging) أو اتحاد فيليبس الرياضي، واستمرت شراكتهما منذ ذلك الحين. وفي عام 1982، وعندما سمح للأندية الهولندية بالإعلان على قمصانها، بدأت فيليبس بالإعلان على صدر قميص الفريق، واستمر هذا الحال حتى نهاية موسم 2015-2016، ما يعني أنها بنهاية عقدها كراعي رئيسي أكملت 34 عاماً على قمصان الفريق الهولندي. إلا أنها بعد ذلك تواجدت كراعي ضمن رعاة الفريق، وراعي لمسمى الملعب، كما تواجدت على كم الفريق لفترة كما انضمت لمبادرة الشركاء المتميزين للنادي “إقليم برينبورت ايندهوفن”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*