خزينة الكرة

قصر المساكن على صدر الأهلي

وقع مجلس إدارة النادي الأهلي ممثلاً في الرئيس التنفيذي الأستاذ وليد بن غازي سلطان، مع شركة قصر المساكن ممثلاً بالرئيس التنفيذي الأستاذ عادل آل مرعي، عقداً تنضم من خلاله الشركة للرعاة الرسميين للفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وتم التوقيع مساء أمس الأحد، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ عبدالإله بن معتوق مؤمنة، ونائبه الدكتور ياسر محروس، وكل من عضو مجلس الإدارة ورئيس ملف الاستثمار المهندس طارق خليفة وأعضاء مجلس الإدارة الدكتور عمر أبو العلا والأستاذ خالد الشهري والأستاذ خالد النهاري، فيما مثل شركة قصر المساكن كل من الأستاذ سلطان محمد والأستاذ عمر القحطاني أعضاء مجلس الإدارة والأستاذ إبراهيم العمري مدير مبيعات الاستثمار، وذلك في قاعة الأمير بدر بن فهد بن سعد بمقر النادي الأهلي.

وبموجب العقد، سيتم وضع شعار شركة قصر المساكن في أعلى صدر قميص الفريق الأول لكرة القدم، حيث تستهدف إدارة الاستثمار إشغال جميع المساحات الإعلانية المتاحة للفريق الأول لكرة القدم بشراكات تعزز المداخيل المالية للنادي في المرحلة المقبلة.

وبهذا العقد، تصبح قصر المساكن خامس الرعاة على طقم الأهلي هذا الموسم، إلى جانب الراعي الرئيسي الخطوط السعودية، وسيارات إم جي التي تتواجد أيضاً على صدر قميص الفريق، بالإضافة إلى رعاة كم القميص مطاعم بوقا والمستشفى السعودي الألماني.

وبحسب الرصد المتوفر لدى “خزينة الكرة”، فإن شركة قصر المساكن للتطوير العقاري سبق لها التواجد في سوق الرعايات الرياضية في الدوري السعودي، عبر رعاية نادي قميص نادي ضمك في الموسم الماضي.

شركة قصر المساكن العقارية تأسست في جدة عام 2006، وتقوم بأعمال تطوير وتسويق المشاريع العقارية في المملكة العربية السعودية وهي إحدى الجهات الوطنية الرائدة في مجال العقار التي تقدم أفضل حلول التطوير العمراني والتسويق العقاري وحلول التمويل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*