خزينة الكرة

روما يتعاون مع 24Bottles لإنتاج عبوة صديقة للبيئة

أعلن نادي روما الإيطالي عن تعاونه مع شركة 24Bottles  لأول مرة، وذلك لإنتاج زجاجة مياه معزولة لأولئك الذين يرغبون في حماية البيئة بأناقة.

وتعتبر 24Bottles علامة تجارية إيطالية ذات تصميم صديق للبيئة، أسسها جيوفاني راندازو وماتيو ميلوتي عام 2013، وعملت الآن مع النادي لابتكار قارورة 24Bottles X AS Roma Clima Bottle –  المصممة لمن يرغبون في القيام بدورهم لحماية البيئة.

ونقلاً عن بيان صادر عن النادي، فإن زجاجة Clima قابلة لإعادة الاستخدام ومعزولة من الفولاذ المقاوم للصدأ تحافظ على المشروبات باردة لمدة 24 ساعة أو ساخنة لمدة 12 ساعة، ولا ينتج عنها تكاثف وهي مضغوطة الحجم، مما يجعل من السهل اصطحابها لأي مكان، أو استخدامها في المنزل لتناول المشروبات في درجة حرارة مثالية.

ونقل الموقع الرسمي لنادي روما تصريحات مؤسسي الشركة راندازو وميلوتي قالوا فيها: “ستساعد هذه الشراكة مع روما شركة 24بوتلز على ترسيخ مكانتها في قطاع آخر من السوق – فئة عشاق الرياضة الذين يركزون على الأسلوب:.

من جهته، قال فرانشيسكو كالفو، الرئيس التنفيذي للعمليات في نادي روما: “نشارك شركة 24بوتلز في رغبتها في الترويج لعلامة تجارية تجمع بين الطموح الرياضي والتميز والاستدامة البيئية”.

وتفتخر 24Bottles بمنتجاتها الإبداعية عالية الجودة مع تعزيز ممارسات الأعمال الأخلاقية والالتزام البيئي. وتأتي تصميماتها الفريدة نتيجة نهج ذكي ومسؤول يهدف إلى تقليل البصمة الكربونية من خلال مشاريع إعادة التشجير.

ويمكن لعشاق نادي روما اقتناء زجاجة 24Bottles X AS Roma Clima المميزة والمعروضة للبيع الآن حصرياً على asromastore.com وفي متاجر نادي روما في العاصمة الإيطالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*