خزينة الكرة

إطارات كونتيننتال تمدد رعايتها للاتحاد الآسيوي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تمديد شراكته مع شركة كونتيننتال للإطارات، للدورة المقبلة التي تمتد لأربع سنوات. حيث ستبقى شركة كونتيننتال هي الشريك الرسمي في المسابقات التي ينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمنتخبات الوطنية والراعي الحصري في فئة الإطارات.

وتشمل اتفاقية الرعاية العالمية الموسعة بطولات منتخبات الاتحاد الآسيوي الكبرى، بما في ذلك تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين.

وذكر بيان الاتحاد الآسيوي أن عام 2021 يصادف الاحتفال بمرور 150 عاماً على إنشاء شركة كونتيننتال. كجزء من حملتها “150 عاماً من الثقة” على مدار العام، ستطلق شركة كونتيننتال للإطارات بالاشتراك مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حملة رقمية حصرية في أوائل عام 2021، تضم سلسلة من المحتوى والأنشطة عالية التأثير للاحتفال بالشراكة المتجددة. كما تستضيف شركة كونتيننتال للإطارات حصرياً برنامج عرض الكأس خلال نهائيات كأس آسيا في الصين 2023.

وكشفت مصادر إلى أن قيمة عقد الرعاية الجديد يبلغ حوالي ضعف قيمته في الدورة السابقة التي بدأت في 2015، حيث تقدر قيمة عقود الرعاة الرسميين للاتحاد الآسيوي في الدورة التسويقية السابقة بما يتراوح بين 10 إلى 12 مليون دولار لمدة 4 سنوات لكل راعي.

وأوضح الاتحاد الآسيوي إلى أنه سيتم الإشراف على اتفاقية الشراكة هذه وإدارتها من قبل شركة تسويق كرة القدم في آسيا (FMA)، الشريك التجاري الحصري لمسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الفترة من 2021-2024 والفترة 2025-2028، وتتضمن الشراكة حقوقاً في مجموعة شاملة من المحتوى الترويجي الرقمي المصمم خصيصاً وفرص الإعلان المبتكرة. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتمتع شركة كونتيننتال للإطارات بالعديد من فرص التنشيط الحصرية للتفاعل مع 1.8 مليار مشجع لكرة القدم في آسيا.

وقال داتو ويندسور جون، أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: شركة كونتيننتال للإطارات تُعد شريكاً حصرياً للاتحاد الآسيوي لكرة القدم وكرة القدم الآسيوية منذ عام 2015، نحن ممتنون لتفانيهم المستمر خلال بطولات الاتحاد الآسيوي للمنتخبات الوطنية، ويسعدنا الترحيب بكونتننتال بصفته الشريك العالمي الأول للدورة القادمة ونحن ننتقل إلى حقبة جديدة لكرة القدم الآسيوية.

من جانبه، قال فرديناند هويوس، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع استبدال الإطارات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في شركة كونتيننتال: لقد وضعت شراكتنا مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مكاناً للقارة جنباً إلى جنب مع جميع عشاق كرة القدم المخلصين، وكذلك المشجعين الذين يدعمون منتخباتهم الوطنية في آسيا. تخطو كرة القدم كرياضة خطوات كبيرة في العديد من البلدان الآسيوية، ويسعدنا أن نكون جزءاً من مستقبل هذه الرياضة المتنامية هنا في المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*