خزينة الكرة

نيوبالانس ترعى أطقم روما

أعلن نادي روما الإيطالي عن التعاقد مع شركة “نيو بالانس” الأمريكية، لتصبح المورد الرسمي لقمصان النادي من بداية من موسم 2021-2022.

وكإعلان لانطلاق الشراكة، دشن النادي فلتر خاص على إنستاغرام يسمح لمشجعي روما من جميع أنحاء العالم بالمشاركة في إطلاق الشراكة وتعزيز التعاون الجديد.

وتأتي هذه الشراكة مع نيوبالانس خلفاً لشراكة النادي مع شركة نايكي، والتي بدأت في موسم 14-15، وكان يفترض أن تستمر لمدة 10 سنوات، إلا أن الطرفان قررا أن ينهيا العقد بنهاية الموسم الماضي 19-20، مع توقيع اتفاقية جديدة تستمر لموسم واحد هو الموسم الجاري 2020-2021.

وبحسب البيان المنشور على الموقع الرسمي للنادي، سيصبح روما أول ناد إيطالي يرتدي أطقمًا فريدة من نوعها من صنع “نيو بالانس”، حيث توسع العلامة التجارية التي تتخذ من بوسطن مقراً لها، نفوذها في قطاع جديد. كما سيتم إتاحة منتجات روما للشراء في متاجر “نيو بالانس” حول العالم، وذلك بموجب الاتفاقية متعددة السنوات.

ولم يكشف رسمياً عن قيمة العقد ومدته، إلا أن المصادر المطلعة قالت أن يمتد لـ3 سنوات مع خيار التمديد لموسم رابع، كما قدرت قيمة العقد بما يتراوح بين 3 إلى 4 مليون يورو سنوياً، بالإضافة للمزايا العينية المتمثلة بتزويد فرق النادي بكافة المستلزمات والأطقم والملابس الرياضية، في حين سترتفع النسبة التي يحصل عليها النادي من صافي المبيعات إلى 40٪.

وتعليقاً على الشراكة، قال جيدو فينجا، الرئيس التنفيذي لنادي روما: “تمثل هذه الاتفاقية خطوة مهمة للنادي وطموحاتنا لمواصلة النمو. New Balance معترف بهم عالميًا كقادة في صناعتهم ونحن مقتنعون بأن هذه الشراكة الجديدة ستمثل بداية للعديد من الفرص الجديدة الرائعة لعلامتنا التجارية. يسعدنا أن نمنحهم مهمة ابتكار أطقمنا، ولا يسعنا الانتظار حتى نرى لاعبي روما يرتدون القمصان الجديدة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*