خزينة الكرة

روما يطلق “نادي روما للأعمال”

أعلن نادي روما الإيطالي عن إطلاق نادي روما للأعمال “AS Roma Business Club” والذي سيفتح قناة اتصال وتسويق جديدة عبر الإنترنت للعديد من الشركات التي تعمل مع نادي روما، وذلك بداية من يوم الغد 24 فبراير 2021.

نادي روما للأعمال هو عبارة عن منصة جديدة، تم تأسيسها بهدف تقديم فرص وإمكانيات جديدة لجميع تلك الشركات (الرعاة والشركاء المتميزون والمرخص لهم) في مدار النادي، وأولئك الذين سينضمون إليه في المستقبل أيضًا. حيث ذكر بيان صادر عن النادي عبر موقعه الرسمي “نحن نعيش حاليًا فترة فريدة من نوعها، والتي أدت أيضًا إلى تغيير طريقة تفاعل الشركات مع العملاء والشركاء الجدد المحتملين والمزيد”.

وأضاف بيان النادي “في عالم الأعمال، تتغير الأساليب ونهج اللعب وتتطور باستمرار، وتتطلب دائمًا أقصى قدر من الاهتمام من المشاركين. أصبح المنافسون دائمًا متغيرين، ولهذا السبب، لكي تفوز الشركات بمعاركها فإنها تحتاج دائمًا إلى العمل على طرق جديدة للعب كفريق”.

ومن هذا المنطلق، سيوفر نادي روما ونادي الأعمال الجديد للشركات والمديرين التنفيذيين ورجال الأعمال العديد من الفرص، حيث يمكن استعراض أبرزها كما يلي:

  • التعرف على الشركات الأخرى في عالم روما
  • تقديم قصتهم للعملاء الجدد المحتملين
  • إنشاء عملاء جدد وفرص وشراكات تجارية جديدة
  • عرض صفقات حصرية لأعضاء النادي الآخرين
  • الاطلاع الدائم على جميع المبادرات التي تشمل المجتمع
  • تقديم المساعدة من خلال مشاركة المحتوى والمعلومات القيمة
  • المشاركة في المناسبات والمبادرات الخاصة

وعند تجاوز فترة الجائحة، والسماح بعودة الحضور الجماهيري بشكل آمن إلى ملعب الأوليمبيكو سيكون لدى نادي روما للأعمال مقراً ثابتاً في استاد الأولمبيكو وتحديداً في جناح الضيافة.

وأتاح النادي للشركات الراغبة بتسجيل أعمالها في النادي الجديد القيام بذلك عبر زيارة صفحة Business Club المخصصة بالضغط هنا.

وتعتبر فكرة إنشاء نوادي للأعمال أحد المبادرات التي تقوم بها عدة أندية على مستوى العالم، حيث يخصص حساب “خزينة الكرة” في تويتر سلسلة تغريدات يتابع من خلالها ما يستجد في هذا المجال، ويمكنكم الإطلاع عليها بالضغط على التغريدة المرفقة أدناه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*