خزينة الكرة

يوفنتوس بطل السلسلة القادمة من وثائقيات أمازون “كل شيء أو لا شيء”

أعلن نادي يوفنتوس عن شراكة جديدة مع منصة أمازون “برايم فيديو”، وذلك ليكون النادي بطل محتوى سلسلة وثائقيات أعمال أمازون الأصلية “كل شيء أو لا شيء: يوفنتوس” – “All or Nothing: Juventus”.

وسيتيح العمل لجماهير اليوفي ومتابعيه حول العالم بالدخول إلى عالم اليوفي بشكل غير مسبوق، ومشاهدة الحماس على أرض الملعب والتعرف على القصص المتعلقة بالمباريات والحياة اليومية للفريق الأول، بالإضافة إلى أمور أخرى كثيرة، حيث ستقوم كاميرات أمازون بمتابعة الفريق خلف الكواليس خلال الموسم الحالي.

وبحسب بيان نشره الموقع الرسمي للنادي، ستكون السلسلة متاحة بشكل حصري على برايم فيديو (Prime Video) في 2021.

ويعتبر هذا هو العمل الأول لسلسلة “كل شيء أو لا شيء” في إيطاليا، حيث سبق لها التجول في عدة دول حول العالم وتقديم وثائقيات عن منتخبات وأندية في رياضات مختلفة، كان أبرزها تسليط الضوء على العمل الفني والإداري وكواليس أندية مانشستر سيتي ونادي توتنهام ومنتخب البرازيل وغيرها.

لمشاهدة سلسلة “كل شيء أو لاشيء: مانشستر سيتي” اضغط على الصورة

ونقلاً عن موقع اليوفي، ستأخذ هذه السلسلة الوثائقية الجماهير في رحلة شيقة ورائعة وترصد رؤية متعمقة للمراحل المختلفة للموسم الذي يقترب من الوصول إلى لحظاته الحاسمة خلال الأشهر المقبلة. وسيتعرف المشجع على هوية النادي والحياة فيه بشكل لم يسبق له مثيل.

وتعليقاً على الشراكة، قال جورجيو ريتشي، مدير الإيرادات في يوفنتوس: “نحن فخورون لكوننا أحد الشركاء الدوليين لسلسلة كل شيء أو لا شيء. هذه تمثل خطوة أخرى نحو التطور المستمر لنادينا. يعد التعاون مع أمازون برايم فيديو تعاونًا مناسبًا تمامًا بين علامتين تجاريتين ناجحتين ذات امتداد عالمي ورغبة مستمرة في التحدي والتغيير والإبداع بطريقة مبتكرة. نتطلع إلى أن نُظهر للعالم معنى وحقيقة علامة يوفنتوس التجارية من خلال الجودة المميزة واللمسة الفريدة لسلسلة كل شيء أو لا شيء”.

اضغط على الصوة لمشاهدة سلسلة “كل شيء أو لا شيء: توتنهام”

من جهتها، قالت نيكول مورجانتي، رئيس شركة أمازون أوريجينالز إيطاليا “يسعدنا أن نبدأ هذه الرحلة مع نادي كرة قدم مرموق مثل يوفنتوس وأن نقدم للجمهور الإيطالي والعالمي نظرة غير عادية وغير مسبوقة على أحد أكثر الفرق إثارة في العالم.

وأضافت “سلسلة كل شيء أو لا شيء معروفة الآن بجودة إنتاجها الفائقة، وسيتبع هذا التعاون خطى السلاسل الناجحة السابقة. متحمسون لتعرف أعضاء برايم في جميع أنحاء العالم بشكل كامل على التحديات اليومية التي سيواجهها هذا الفريق البطل خلال هذا الموسم الملحمي”.

وسيتم إطلاق سلسلة أمازون الأصلية كل شيء أو لا شيء حصريًا على برايم فيديو في عام 2021. وسيتم إنتاجه بواسطة Fulwell 73 المنتجة لـ (I Am Bolt, Sunderland ‘Til I Die, The Class of ‘92) مع المنتجين التنفيذيين ليو بيرلمان وبن تيرنر والمنتج ريتشارد كوك.

ويمكن لكم الاشتراك بسلسلة أمازون “كل شيء أو لا شيء” ومشاهدة الانتاجات السابقة عبر الضغط هنا.

لمشاهدة سلسلة “كل شيء أو لاشيء: البرازيل” اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*