خزينة الكرة

الاتحاد يكشف تفاصيل رعاية اوتلاير

وقع نادي الاتحاد رسمياً أحدث عقود رعايته مع العلامة التجارية “آوتلاير”، والتي كان قد أعلن عن التوقيع معها كراعي لظهر قميص الفريق منتصف فبراير الماضي.

وتم خلال هذا الأسبوع إجراء مراسم توقيع العقد بين نادي الاتحاد وشركة وقت الأبطال ممثلة في علامتها التجارية “اوتلاير” وذلك في حفل أقيم في مقر نادي الاتحاد حيث وقع العقد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة وقت الأبطال الأستاذ عمران السويلم، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة اوتلاير الأستاذ بندر مقري وعضو مجلس إدارة نادي الاتحاد الأستاذ ممدوح الحربي ومسؤول الاستثمار بالنادي الأستاذ لؤي غلاييني.

وبهذه المناسبة تحدث رئيس مجلس إدارة النادي قائلاً: “نسعد اليوم بانضمام شريك جديد لأسرة رعاة نادي الاتحاد في شراكة جديدة نتطلع أن تصب في مصلحة الطرفين بما يسهم في تحقيق عوائد استثمارية مجدية للنادي من خلال إقامة فعاليات ترفيهية باسم نادي الاتحاد بعد زوال هذه الجائحة بإذن الله تعالی”. وأضاف “نعمل في مجلس إدارة نادي الاتحاد بالتعاون مع إدارة الاستثمار برئاسة الأستاذ لؤي غلاييني على بناء بيئة استثمارية جاذبة في النادي، وتحقيق الاستفادة الأمثل من القيمة الكبيرة لتاريخ ومكانة نادي الاتحاد وشعبيته الجارفة، والتي تؤكدها الأرقام العالية للحضور والتفاعل في مدرجات الملاعب أينما وجدت فرق النادي في مختلف الألعاب”. وختم بقوله “وعلى الرغم من افتقادنا لجماهيرنا بسبب الجائحة إلا أن نسب التفاعل في مختلف المنصات خير شاهد بأن جماهير الاتحاد لا تغيب إطلاقا عن الوقوف خلف ناديها، وتظل القيمة الحقيقية العالية التي يبحث عنها أي مستثمر يريد أن يحقق أهدافه عبر أفضل وأسرع منصات الانتشار والتفاعل”.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لشركة وقت الأبطال الأستاذ بندر مقري أن شركة وقت الأبطال الترفيهية تعمل على صناعة بيئة جاذبة من خلال دمج صناعة الترفيه والرياضة وفق منظومة واضحة بنموذج عمل احترافي، مؤكداً افتخارهم في آوتلاير الشركة المتخصصة في تنظيم وإقامة الفعاليات الرياضية والترفيهية بكونها الراعي الذهبي وشريك الفعاليات الرسمي لنادي الاتحاد مشيرا إلى أنهم في طور إطلاق باكورة فعاليات وبرامج موجهة لجمهور النادي سيتم الإعلان عنها لاحقاً.

وعلى صعيد متصل، وصف الأستاذ لؤي غلاييني مسؤول الاستثمار بالنادي إبرام هذه الشراكة بالهامة نظراً للجوانب التفاعلية البارزة التي يتضمنها العقد من خلال منح نادي الاتحاد حق الامتياز الحصري لشركة آوتلاير لإقامة فعاليات ترفيهية باسم النادي، وهو جانب يعكس أسبقية نادي الاتحاد في اتخاذ الخطوات الرائدة، فجميعاً نعلم النهضة الكبيرة التي تعيشها بلادنا في هذا الجانب ضمن برامج رؤية 2030 وتحديداً برنامج جودة الحياة، مضيفا أن هذا العقد يتضمن قيام الشركة بإعادة ترميم متحف النادي تمهيداً لإعادة فتحه لجماهير النادي وزوار مدينة جدة كمعلم تاريخي مهم يوثق لمرحلة مهمة من الحركة الرياضية السعودية، التي يعد نادي الاتحاد عميدها الأول، وسيتم في هذا الصدد التعاقد شركة متخصصة في مجال المتاحف لاستلام هذا المشروع.

إضافة إلى ذلك سوف تقوم شركة OUTLIER بدعم جهود شركات الأبحاث السوقية للقيام بإعداد تقارير تصف جوانب الاستثمار والتسويق للنادي والقيمة السوقية للشعار، وذلك لتعزيز الجوانب الاستثمارية للنادي، وتنمية الموارد المالية التي تسهم في تغطية النفقات. بالإضافة إلى جوانب أخرى يتم العمل عليها مع الشركة الراعية سيتم الإعلان عنها في حينها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*