خزينة الكرة

شركة تيم ڤيور راعياً جديداً لقميص اليونايتد

أصدر نادي مانشستر يونايتد بياناً صحفياً أعلن فيه عن توقيع اتفاقية تمتد لخمس سنوات مع شركة TeamViewer العالمية لتكون الراعي الرئيسي على قميص الفريق ابتداءًا من موسم 2021-2022، خلفاً للراعي الحالي شركة سيارات شفروليه.

ومن المنتظر أن تشهد اتفاقية الشراكة تعاونًا كبيرًا بين أحد أكبر أندية العالم وواحدة من أكبر شركات البرمجيات في أوروبا وأسرعها نموًا.

وقال النادي في بيانه الذي نشره موقعه الرسمي أن هذه الشراكة تهدف إلى استفادة “تيم ڤيوير” من شعبية يونايتد في كل أنحاء العالم، حيث سيساهم وضع إعلان على مقدمة قميص الفريق في تعريف الملايين بالشركة ونشاطاتها المختلفة في عالم التكنولوجيا.

وفي المقابل، سيستفيد يونايتد من هذه الشراكة في إتاحة الفرصة لأكثر من مليار مشجع للنادي حول العالم للتواجد بالقرب من الفريق من خلال تكنولوجيا الواقع المعزز ومشاهدة مسرح الأحلام عن بعد.

لشراء وشاح مانشستر يونايتد – اضغط هنا

وبحسب مصادر صحفية، فإن العقد الذي يمتد لـ5 سنوات تبلغ قيمته الإجمالية 235 مليون جنيه إسترليني (أو 275 مليون يورو) أي ما يعادل 47 مليون جنيه سنوياً (55 مليون يورو في السنة). وهو ما يصفه النادي بأثمن العقود المبرمة خلال فترة الجائحة من قبل أي نادٍ رياضي، وهو ما يؤكد على القوة والثبات الاقتصاديين لمانشستر يونايتد.

وأشارت الأنباء إلى عزم اليونايتد توقيع عقد رعاية جديد لقمصان التمارين ومركز التدريبات خلفاً للراعي الحالي (AON)، بالإضافة لمفاوضات للتوقيع مع شريك سيارات رسمي منفصل عن الراعي الرئيسي ليشكل رافداً مالياً جديداً للنادي.

ومن الجدير بالذكر أن البرنامج الخاص بالشركة الألمانية تم تحميله على أكثر من 2.5 مليار جهاز حول العالم، وبلغ عدد المشتركين فيه ما يقرب من 600 ألف مشترك. وتتماشى طموحات الشركة في تسخير التكنولوجيا من أجل تواصل أسهل وأكثر تطورًا بين الأفراد وأصحاب الأعمال مع التواجد العالمي لمانشستر يونايتد الذي يحظى بقاعدة جماهيرية عملاقة في مختلف البلدان.

وتعقيبًا على الاتفاقية الجديدة، قال ريتشارد آرنولد، المدير الإداري ليونايتد: “نحن فخورون للغاية بتأسيس هذه الشراكة مع واحدة من أكبر شركات البرمجيات في العالم. لا يمكن لأحد أن ينفي أهمية التعاون والتواصل بين أفراد قاعدتنا الجماهيرية الضخمة حول العالم. نتطلع إلى العمل مع TeamViewer لتحويل نظرتنا نحو أساليب ذكية للتواصل بين الأفراد إلى واقع”.

من جانبه، علق أوليفر ستيل، المدير التنفيذي لشركة تيم ڤيوير، على الشراكة قائلًا: “نحن متحمسون بشدة لهذه الشراكة لأنها ستعزز من تواجدنا العالمي وستتيح لنا تسويق خدماتنا لقطاعات مختلفة من المستخدمين حول العالم. من خلال هذه الشراكة، يمكننا أن ننقل تجربة المشجعين في مسرح الأحلام إلى مستوى مختلف كليًا. نحن فخورون باختيار مانشستر يونايتد لنا كشريك للنادي في رحلته التكنولوجية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*