خزينة الكرة

القادسية يدشن رابطة جماهيره في البحرين

اعتمدت إدارة نادي القادسية رابطة جماهير النادي في مملكة البحرين الشقيقة، وذلك تقديراً لمحبي النادي هناك، حيث يرأسها أ. محمد الهاشل، ولما يملكه النادي من شعبية داخل مملكة البحرين وتواجد محبي الكرة السعودية ونادي القادسية بوجه الخصوص، حيث بادرت إدارة النادي بإنهاء كافة الإجراءات والتسهيلات لتدشين الرابطة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن خطط النادي لتعزيز الجماهيرية والانتشار الدولي في عدد من الدول العربية والأجنبية.

بدوره عبر الرئيس التنفيذي للنادي أ. نايف آل صاحب عن سعادته باعتماد الرابطة في مملكة البحرين الشقيقة. وقال آل صاحب: “هذه الخطوة من شأنها أن تساهم في زيادة شعبية النادي في البحرين وكافة الدول المخطط لها، ومافيها من أهمية لتعزيز التواصل الجماهيري ومنح فرصة لمحبي القادسية خارج السعودية للتواصل مع النادي وتسهيل حضورهم للمقر وحضور مباريات النادي في المستقبل.

ومن جهته عبر الهاشل رئيس رابطة القادسية بمملكة البحرين عن سروره بإنشاء هذه الرابطة، لتكون الجماهير القدساوية في البحرين داعمة وعلى مقربة من ناديها المفضل، لتشجيعه وتحفيزه لتحقيق أفضل النتائج في كافة الألعاب. مؤكداً تمتع القادسية بقاعدة جماهيرية في البحرين ستسعى الرابطة لزيادتها.

ومن جهته، أكد مسؤول الاستراتيجية الدولية بنادي القادسية المهندس محمد الفارس على أن هذه الخطوة تعد خطوة أولى في مجال تعزيز التواصل مع جماهير القادسية خارج السعودية. واختتم حديثه بالتأكيد على أن رابطة القادسية في مملكة البحرين الشقيقة ما هي إلا بداية للعديد من الخطوات المستقبلية لتوسيع النطاق الجماهيري للنادي على الصعيد الدول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*