خزينة الكرة

بايرن يعزز شراكته مع فايسمان لتغطي جنوب شرق آسيا

أعلن العملاق الألماني بايرن ميونخ عن تعزيز شراكته الإقليمية مع شركة فايسمان، وذلك بعد التعاون المثمر الذي بدأ بين الطرفين في الأسواق الصينية عام 2018، حيث ستصبح شركة فايسمان شريكًا رسميًا للبايرن في جنوب شرق آسيا.

وكانت شراكة البايرن مع شركة فايسمان العالمية لأنظمة الطاقة قد انطلقت في سبتمبر 2018 كشريك إقليمي للنادي في الصين حيث قاما بالعديد من الأنشطة المشتركة مع البايرن خلال الفترة الماضية.

وقال يورج فاكر، عضو مجلس الإدارة ومدير قسم الاستراتيجية الدولية في البايرن في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: “نفخر بشراكتنا الناجحة مع فايسمان، واليوم نكتب فصلًا جديدًا من قصة النجاح هذه. نحن سعداء للغاية باستمرار التعاون بيننا من خلال هذه الشراكة النموذجية نحو المزيد من النجاح والاستدامة”.

من جانبه، قال توماس هايم، رئيس قسم التسويق والمبيعات في شركة فايسمان: “تعاوننا مع البايرن في الصين كان مثمرًا للغاية. نتطلع إلى المزيد من الأنشطة مع البايرن، وها نحن نفتح آفاق جديدة لنا في جنوب شرق آسيا. أن تأتي هذه الخطوة بعد تحقيق البايرن السداسية فهذا يجعل الأمر أكثر تميزًا بالنسبة لنا”.

أما روفين كاسبر، رئيس البايرن في آسيا، فقال: “دخول فايسمان أسواق جديدة في المنطقة يتماشى مع طموحاتنا فيما يخص جنوب شرق آسيا. تعزيز هذه الشراكة لتشمل دولًا آسيوية أخرى بعد بدايتها في الصين يؤكد نجاحها”.

وبحسب البيان الصحفي الذي نشره موقع البايرن، فإن هذه الشراكة تهدف إلى تسويق الاستخدام المستدام للمصادر من أجل الأجيال القادمة في المنقطة. ويرطز التعاون المشترك على التنمية المستدامة وترشيد استهلاك المصادر ودعم الشباب. ولتحقيق هذه الأهداف، يتم التخطيط لعدد من الأنشطة والاتفاقيات المختلفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*