خزينة الكرة

أرقام مليونية ومليارية لرعاة الهلال

كشف نادي الهلال عن أرقام مذهلة تخص النادي وشركائه على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عبر بيان نشره النادي عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر.

وأظهرت دراسات حديثة أجرتها شركتي “نيلسن” و “بلينك فاير” المعروفتان عالمياً بتخصصهما في أبحاث السوق، عن أرقام غير مسبوقة حققها الهلال خلال موسم 2019-2020 وذلك عبر دراسة وتحليل الوسائل الإعلامية التي ظهر من خلالها “الهلال” ورعاته عبر وسائل الإعلام التقليدي ومنصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة لقياس نسبة الجمهور المستهدف ومرات الظهور، ومن ثم تحديد القيمة التقديرية لعوائد الظهور وفق معايير عالمية متعارف عليها بغية تعزيز جدوى شراكات الهلال التجارية.

وبلغ ظهور شركاء نادي الهلال أكثر من 9.5 مليار ظهور على منصات التواصل الاجتماعي، وتحديداً تويتر ويوتيوب وفيسبوك وإنستاغرام. فيما وصلت ساعات ظهور الشركاء قبل وأثناء وبعد مباريات الهلال في موسم 19-20 في بطولات الدوري السعودي وكأس الملك ودوري أبطال آسيا إلى أكثر من 88 ساعة.

وأوضحت دراسات شركتي Nielsen و blinkfire أن قيمة عوائد الظهور لشركاء نادي الهلال في منصات التواصل الاجتماعي في موسم 2019-2020 قد تجاوز 230 مليون ريال، فيما بلغت قيمة عوائد الظهور التلفزيوني للشركاء قبل وأثناء وبعد مباريات الهلال في موسم 19-20 أكثر من 80 مليون ريال سعودي.

وأهاب نادي الهلال الشركات الراغبة بالتواصل بشأن الشراكات والرعايات، بالتواصل التجاري مع شركة الهلال الاستثمارية على الإيميل: investment@alhilal.com .

يشار إلى أن قائمة رعاة الهلال في موسم 19-20 الذي حقق فيه النادي بطولات دوري أبطال آسيا والدوري السعودي للمحترفين وكأس الملك قد ضمت كل من إعمار والتعاونية للتأمين وتطبيق جاهز وإس تيم وشاورمر وشماغ سيار ومدارس المملكة ومستشفى المملكة وفلاي إن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*