خزينة الكرة

بنك سانتاندير يستمر برعاية مسمى “الليغا” حتى 2024

أعلنت رابطة الدوري الإسباني للمحترفين “لا ليجا” وبنك سانتاندير عن تجديد اتفاقية الشراكة لسنتين إضافيتين، مع خيار التمديد لسنة رابعة حتى نهاية موسم 2023-2024 استمراراً للشراكة الاستراتيجية الناجحة بين الطرفين والتي بدأت في 2016.

وبهذا التجديد، يستمر بنك سانتاندير راعياً لمسمى الليغا الإسبانية بدرجتيها الأولى والثانية، حيث يطلق على دوري الدرجة الأولى “لا ليغا سانتاندير” ودوري الدرجة الثانية “لا ليغا سمارت بنك”.

وبموجب الشراكة، سيعمل الطرفان باستمرار على ترويج العلامة التجارية لإسبانيا حول العالم، ومشاركة القيم الإيجابية المرتبطة بالرياضة عموماً وكرة القدم خصوصاً، مع التشديد على الاستدامة والالتزام والأمل خلال هذه الأوقات الصعبة، حسب ما ذكر البيان الصحفي الصادر عن البنك.

وشدد الرئيس التنفيذي لرابطة الليجا خافيير تيباس والرئيس التنفيذي لبنك سانتاندير رامي أبوخير على أهمية هذا العقد، وخصوصاً في ظل الجائحة الراهنة، حيث عدّا تمديد الشراكة في هذا الوقت تأكيداً على النجاحات التي حققاها سوياً.

وكانت الشراكة بين الطرفان قد بدأت في موسم 2016-2017 قبل أن تمدد في مارس 2019 حتى نهاية موسم 2020-2021، لتمدد الآن مجدداً حتى 2024 على أقل تقدير. ورغم عدم الكشف رسمياً عن قيمة العقد، إلا أن المصادر المطلعة تقدر الصفقة بقيمة 20 مليون يورو سنوياً يدفعها بنك سانتاندير مقابل حقوق رعاية مسمى الليغا.

ولا تقتصر شراكة الليغا وبانكو سانتاندير على دوري الدرجة الأولى والثانية، بل يمتد إلى رعاية دوري “لا ليغا جينوين سانتاندير” لذوي الاحتياجات الخاصة، ودوري “لا ليغا بروميسس سانتاندير” للصغار، بالإضافة لرعاية بطولة لعبة الفيديو فيفا 21 في إسبانيا “إي لا ليجا سانتاندير”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*