خزينة الكرة

“نون” راعياً رسمياً للسيتي

أعلن اليوم نادي مانشستر سيتي عن شراكته الإقليمية الجديدة مع شركة نون و التي تعتبر سوقاً رقمياً محلياً بارزاً في منطقة الشرق الأوسط كما تصنف كأكبر شركة للتجارة الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي.

وبموجب الشراكة، ستمكن هذه الشراكة “نون” من أن تصبح الشريك الرسمي لنادي مانشستر سيتي للتسوق عبر الإنترنت في الشرق الأوسط.

وبحسب البيان المنشور على موقع السيتي الرسمي، فإنه وبدءاً منذ انطلاق شركة نون في عام 2017، صنفت الشركة كمنصة تجارة إلكترونية محلية في العالم العربي ووجهة التسوق الرائدة عبر الانترنت. واليوم طورت نون نظاما كلياً يتكون من سبعة علامات تجارية تم تطويرها للمساعدة في تمكين وإلهام جيل من المستهلكين والشركات الرقمية المتنوعة. تشمل هذه المنتجات والخدمات نون يومي ونون.كوم و ناو ناو.

وبناءً على القيم المشتركة للابتكار والتميز ودعم المجتمعات المحلية، ستوفر الشراكة لمانشستر سيتي طرقًا جديدة للتفاعل مع المشجعين في الشرق الأوسط وزيادة تواجد النادي في المنطقة. وبالإضافة إلى استخدام الأصول الرقمية والمباريات من خلال هذه الشراكة، ستقوم شركة نون بالتعاون مع نادي مانشستر سيتي لتوفير مجموعة من التجارب لتعزيز التفاعل مع المعجبين والعملاء والشركات المحلية في الشرق الأوسط.

وتعليقاً على الشراكة، صرح ممثل مانشستر سيتي ستيفان سيبليك، نائب الرئيس الأول لمبيعات الشراكات العالمية لفريق سيتي لكرة القدم: “يسعدنا اليوم إطلاق هذه الشراكة الجديدة مع شركة نون حيث أن الفريق أثار إعجابنا طموحهم وابتكاراتهم وشغفهم بالجمهور العربي والشركات التي يخدمونها في الشرق الأوسط. يتمتع النادي بقاعدة جماهيرية شغوفة ومتفاعلة في المنطقة ويسعدنا أن شركة نون ستنضم إلينا بينما نواصل هذه الرحلة. نتطلع إلى العمل معًا طوال فترة الشراكة لتقديم الخبرات والأنشطة للتفاعل مع جماهير جديدة في المنطقة”.

من جهته، قال كبير الموظفين في “نون” علي كفيل حسين “وُضعت أحد الأهداف التأسيسية لشركة نون لتقديم تجارب استثنائية لدعم رواد الأعمال الإقليميين و إسعاد العملاء، مما يمنح موظفينا لاعبا رقميًا محليًا يفخرون به و يدعمونه. نحن نؤمن بإعادة تعريف معايير الصناعة، ومن خلال منصتنا، أنشأنا نظامًا شمولياً يدعم مواهبنا المحلية ويمنح جميع المؤسسات بغض النظر عن حجمها، فرص متكافئة ومجال للمنافسة بشكل أفضل في السوق الخاصة بهم.

وأضاف كفيل حسين “أن هذه الشراكة مع نادي مانشستر سيتي هي لحظة فخر لنون. سنعمل معا لتعزيز تجارب عملائنا و بائعينا لخلق لحظات ذات مغزى ولتحقيق مكاسب أكبر لمجتمعنا. هذا تصويت على الثقة ليس فقط في منصتنا ولكن في البائعين والعملاء والفريق لدينا. أنا متحمس لرؤية هذه الشراكة تنمو”.

وتهدف نون وهي علامة تجارية محلية تم إنشاؤها في المنطقة لأن تصبح المنصة الرقمية الرائدة في الشرق الأوسط التي توفر أعلى المعايير العالمية من حيث خدمة العملاء واستخدام الأدوات اللازمة لتمكين الشركات المحلية من توسيع عروضها عبر الإنترنت ودعم نموها ونجاحها في المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*