خزينة الكرة

الشيخ منصور يتكفل بسفر جماهير السيتي لنهائي الأبطال

أعلن نادي مانشستر سيتي لكرة القدم عن تكفل سمو الشيخ منصور بن زايد لكافة تكاليف الرحلة الرسمية والتتقلات لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا في بورتو نهاية الشهر الجاري ضد تشيلسي.

وسيستفيد الآلاف من مشجعي السيتي من المبادرة المصممة لتخفيف الضغط المالي على المشجعين الذين واجهوا -وما زالوا يواجهون- ظروفاً صعبة بسبب تأثير جائحة كوفيد-19.

وقال بيان رسمي صادر عن مانشستر سيتي أنه ونظراً لإدراك الشيخ منصور للكيفية التي أثر بها الوباء على جميع مشجعي مانشستر سيتي وخلق زيادة في تكاليف السفر، سعى الشيخ منصور إلى إزالة العائق المالي أمام المشجعين الذين سيحضرون المباراة النهائية. حيث أصبحت تكاليف وباء كورونا المتضخمة، بالإضافة إلى الاختبارات الطبية الضرورية والمكلفة، تشكل عائقاً للقيام بمثل هذه الرحلات إلى نهائي البطولة الأوروبية الكبرى.

ونظرا للقيود اللازمة المتعلقة بجائحة كورونا المعمول بها، يتعين على غالبية المشجعين الراغبين في حضور المباراة النهائية التاريخية الأولى للنادي، القيام بذلك في غضون 24 ساعة، مما يعني أن مبادرة سموه ستمول نقل عدة آلاف من مشجعي السيتي على باقة السفر الرسمية في يوم المباراة النهائية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*