خزينة الكرة

لجنة الكفاءة تعلن التزامات الأندية

أعلنت لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية، اليوم الخميس 10 يونيو 2021، إجمالي الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 30 أبريل 2021، لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي بلغ إجماليها ما قيمته 627 ريال.

وتصدر نادي الاتحاد قائمة التزامات الأندية بواقع 140.3 مليون ريال، تلاه نادي النصر بواقع 135.9 مليون ريال ثم الأهلي بإجمالي 124.3 مليون ريال ليشكل هذا الثلاثي الأندية التي تجاوزت التزاماتها حاجز الـ 100 مليون ريال.

فيما لم تتجاوز التزامات أي من أندية الشباب والوحدة والهلال والعين والباطن والاتفاق والرائد والتعاون والقادسية حاجز الـ69 مليون ريال. أما أندية الفيصلي والفتح وأبها فلم تسجل أي التزامات مالية حتى 30 أبريل 2021.

وشملت هذه الالتزامات التي أعلنتها اللجنة عدداً من البنود الخاصة بذلك، وهي: (ذمم دائنة “لاعبين” – ذمم دائنة “أندية رياضية” – ذمم دائنة “موظفين ومدربين” – رواتب لاعبين – رواتب موظفين ومدربين – ومستحقات قضايا صادر بها قرارات نهائية).

وتختص هذه البنود بكافة الأنشطة في أندية دوري المحترفين، شريطة عدم جدولة أي رواتب، هذا وسيحصل النادي الذي يستوفي هذه الالتزامات على شهادة الكفاءة المالية، على أن يكون آخر موعد للوفاء بها 21 اغسطس 2021.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*