خزينة الكرة

عملة رمزية ترعى صدر فالنسيا

أعلن نادي فالنسيا الإسباني أنه سيكون أول نادي يعرض شعار عملته الرمزية الخاصة بالمشجعين على صدر قميصه، وذلك من بداية الموسم القادم 2021-2022، على إثر شراكة مع مع شركة “تشيليز – Chiliz” المصنعة لعملات الجماهير الرمزية “Fan Tokens” ومنصة Socios.com التي تجمع الجماهير، لتصبح Chiliz شريك العملات الرمزية الرقمية الرسمي للنادي.

وتأتي هذه الشراكة كجزء من استراتيجية نادي فالنسيا في مجالي الإبتكار والتقنية، وذلك عبر استكشاف طرق ووسائل جديدة للتفاعل مع قاعدته الجماهيرية المحلية والعالمية، مع إيمان تام من قبل النادي وشريكه الجديد، تشيليز، بأهمية إضافة بُعد جديد لترفيه جماهير كرة القدم.

وسيتمكن مشجعو فالنسيا بموجب هذه الشراكة من البقاء على اتصال عن قرب مع ناديهم والتفاعل معه بطريقة مبتكرة وفعالة، حيث سيتمكنون من المشاركة في استطلاعات رأي مباشرة ومناقشة مستجدات النادي وكسب جوائز والقيام بتجارب حصرية. كما سيطرح الطرفان قريباً العملة الرمزية $VCF على منصة سوسيوس.كوم.

ولم يكشف أي من الطرفين عن قيمة العقد، إلا أن مصادر صحفية مطلعة أكدت أنه لن يصل إلى قيمة عقد الرعاية السابق مع Bwin والبالغ 4.8 مليون يورو في السنة.

وقال النادي أن فالنسيا سيدخل مرحلة جديدة في التفاعل مع الجماهير مع كل من سوسيوس.كوم وتشيليز، وذلك كونه سيصبح في الموسم المقبل أول نادي يضع رمزًا خاصًا بجماهيره على الجزء الأمامي من القميص ($VCF)، حيث سيحمل القميص رمز العملة وعبارة: $VCF Fan Token by Socios.com .

منصة Socios.com وقعت في السنوات الأخيرة عقود شراكة بأشكال مختلفة مع عدد من الأندية أبرزها برشلونة وباريس سان جيرمان ويوفنتوس وميلان ومانشستر سيتي، إلا أن فالنسيا سيكون أول نادي يضع العلامة التجارية لـ سوسيوس.كوم على صدر قميصه.

وقال رئيس نادي فالنسيا أنيل مورثي: “مازلنا نستثمر في المجال التكنولوجي. أنا سعيد بأن تظهر علامة Socios

 و Fan Token على قميص الفريق الموسم القادم. التحدي هو كيف نكون جذابين للجماهير الشابة. نريد دعم التغيير حتى تكون جماهيرنا قريبة منا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*