خزينة الكرة

الاتحاد الآسيوي يمدد الشراكة مع “مولتن”

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الخميس عن تجديد اتفاقية الشراكة والترخيص مع شركة مولتن، المتخصصة في صناعة الكرات والمعدات الرياضية، لتشمل الموسم الحالي 2021.

وتتضمن الاتفاقية مباريات الدور النهائي من التصفيات الآسيوية – الطريق إلى قطر، والتي تضم 12 منتخب وطني، وكذلك دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.

وسوف تكون كرات “مولتن فانتاجيو 5000” الكرة الرسمية في التصفيات الآسيوية خلال المباريات التي تقام في الفترة من سبتمبر 2021 ولغاية يونيو 2022.

وبحسب بيان الاتحاد الآسيوي، قال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: مولتن تعتبر من أشهر العلامات الآسيوية، وهم يمتلكون سجلاً طويلاً ومميزاً في دعم كرة القدم الآسيوية على مر السنين. وأضاف: “يسر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن يواصل الشراكة مع مولتن، ونحن نشكرهم على ثقتهم في كرة القدم الآسيوية، ومن خلال شريك موثوق مثل مولتن سوف نواصل التزامنا بتقديم بطولات على مستوى عالمي حسب إطار الرؤية في الاتحاد، وذلك لخدمة جميع اللاعبين والفرق والجماهير المتحمسة لكرة القدم الآسيوية في كافة أرجاء العالم”.

من جهته، قال كيو تامياكي رئيس شركة مولتن: نحن سعداء للغاية باستخدام كرات مولتن في التصفيات الآسيوية لكأس العالم ذات المستوى الرفيع، وسوف تواصل مولتن تطوير وتقديم المنتجات ذات المستوى العالي والحلول التقنية للمجتمع الآسيوي، وذلك كي نفي بشعار الشركة (من أجل لعبة حقيقية)، وسوف نواصل تأكيد التزامنا بالتميز والمساهمة لتحقيق النجاح المستمر لكرة القدم الآسيوية.

وبحسب رصد موقع خزينة الكرة، فقد تم توقيع الشراكة لأول مرة بين الاتحاد الآسيوي وشركة مولتن في مايو 2018، فيما دشنت الشراكة في يناير 2019 في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس آسيا 2019 والتي شهدت لأول مرة استخدام كرات مولتن في البطولات القارية الآسيوية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*