خزينة الكرة

إكسبو 2020 شريكاً رسمياً لمانشستر سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، عن شراكة جديدة مع إكسبو 2020 دبي، حيث سيصبح النادي الشريك الرسمي لأكبر حدث في العالم العربي. وستغطي الشراكة فرق مانشستر سيتي للرجال والسيدات، بالإضافة إلى فرق الرياضات الإلكترونية للنادي.

ومن 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022، سيكون إكسبو 2020 دبي تجربة عالمية لا تُنسى، حيث يستضيف مشاركين من أكثر من 190 دولة، وسيكون بمثابة منصة انطلاق لبرنامج ديناميكي ومتنوع يشمل الابتكار والثقافة والفن والموسيقى والطعام والرياضة.

يكرس إكسبو 2020 دبي جهوده للجمع بين الناس والمجتمعات والدول لبناء الجسور وإلهام أصحاب القرار لتقديم الحلول لتحديات الحياة الواقعية، ومن خلال هذه الشراكة، سيكون مانشستر سيتي قادرا على المساهمة في رحلة إكسبو وتسخير المعرفة بالمبادرات الرائدة عالميا للتوسع في قيم الابتكار والاستدامة ودفع التغيير المجتمعي من خلال كرة القدم.

وبحسب بيان رسمي صادر عن نادي مانشستر سيتي، قال رويل دي فريس، المدير التنفيذي للعمليات في مجموعة السيتي لكرة القدم: “في مانشستر سيتي، نسعى باستمرار لإيجاد أفضل الحلول لتحقيق النجاح، سواء كان ذلك على أرض الملعب أو كل ما نقوم به بعد ذلك للتواصل مع قاعدتنا الجماهيرية العالمية، حيث نعمل بطريقة مستدامة تساعد على دعم مجتمعاتنا. ستوفر الشراكة مع إكسبو 2020 واستكشاف ثروته من الخبرات فرصة رائعة للنادي لتطوير معرفته في العديد من المجالات”. وأضاف قائلا: “نتطلع أيضا إلى الكشف عن وجود مانشستر سيتي في المعرض حيث سنعرض على المسرح العالمي كيف يقود النادي الطريق في صناعة كرة القدم”.

وتعكس الطبيعة العالمية لمعرض إكسبو 2020 والمشاركين فيه، بالإضافة إلى التنوع الثقافي للسكان في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما سيتم توسيع الشراكة في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة أندية مجموعة السيتي لكرة القدم، مع أنشطة محلية مثيرة مخطط لها في عدد من الأندية الشقيقة. بما في ذلك نادي مومباي سيتي ونيويورك سيتي وملبورن سيتي ويوكوهاما مارينوس.

وقال شولتو دوجلاس هوم، مدير المبيعات ومسؤول اتصالات التسويق لإكسبو 2020 دبي: “إن إكسبو 2020 ومجموعة السيتي لكرة القدم متحمسون لجمع الناس معا من أجل إحداث تغيير ذي مغزى في مجالات مهمة، مثل تمكين الشباب، والمساواة بين الجنسين، والإدماج، وكذلك استخدام التكنولوجيا. بصفتنا المعرض الرسمي الشريك لمانشستر سيتي، نحن متحمسون لرؤية كيف يمكن لكرة القدم العالمية أن تلهم الملايين حول العالم ليكونوا جزءا من معرض إكسبو العالمي الاستثنائي وعلامة تاريخية لمنطقتنا الشاسعة”.

بالإضافة إلى علاقته مع مانشستر سيتي، سيصبح إكسبو 2020 أيضا الشريك الرسمي لأبطال الدوري الهندي الممتاز 2021، نادي مومباي سيتي قبل موسم الدوري الهندي الممتاز الجديد، حيث تقدم مجموعة سيتي فوتبول قروب حالياً خدمات استشارية لنادي مومباي سيتي وقد دخلت في اتفاقية للاستحواذ على غالبية الاستثمار في نادي مومباي سيتي في انتظار الموافقات النهائية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*