خزينة الكرة

ألبان ييلي شريكاً للاتحاد الآسيوي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة مع عملاق إنتاج الألبان العالمي ييلي Yili وذلك للدورة التجارية من عام 2021 ولغاية 2024.

وبهذا تنضم شركة ييلي إلى أسرة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كأول شريك عالمي من الصين لمسابقات المنتخب الوطنية، حيث ستكون راعياً حصرياً لفئة منتجات الألبان والماء ومجموعة أخرى من العصائر، وذلك وفقاً لبيان صادر عن الاتحاد القاري. وبذلك تنضم ييلي إلى الشركاء الرسميين (شركة نيوم وإطارات كونتيننتال)، إلى جانب الداعمون الرسميون (كونامي لألعاب الفيديو ومولتن للمستلزمات الرياضية).

وعلى الرغم من عدم كشف أي من الطرفين عن قيمة العقد، إلا أن مصادر مطلعة كشفت لصحيفة سبورت بزنس أن قسمته الإجمالية تقدر بحوالي 30 مليون دولار.

وتتضمن الاتفاقية كافة البطولات الرئيسية للمنتخبات الوطنية، ومن بينها الدور النهائي في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر الذي يتضمن 12 منتخباً، وكأس آسيا 2023 في الصين، والتي تقام في عشر مقاطعات مختلفة بالصين، وكذلك كأس آسيا للسيدات 2022 في الهند، وكأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان.

وتعتبر (ييلي) من ضمن أكبر خمس علامات تجارية في العالم لمنتجات الألبان، والعلامة التجارية الأولى في قارة آسيا، وهي تلتزم بإنتاج منتجات ألبان عالية المستوى، والترويج لنظام حياة صحي للمستهلك، وذلك عبر المساهمة في تطوير كرة القدم الآسيوية.

ومن ضمن بنود اتفاقية الرعاية سواء على الصعيد المباشر أو الرقمي، فإن ييلي ستكون شريكاً بعرض مباشر خلال حفل افتتاح نهائيات كأس آسيا 2023 في الصين، وسوف يتم عرض العلامة التجارية للشركة مع أعلام الدول المشاركة، إلى جانب فعاليات أخرى من ضمنها تقديم جائزة الهداف برعاية ييلي في جميع مسابقات المنتخبات الوطنية، اعتباراً من الدور النهائي في التصفيات الآسيوية لكأس العالم الذي ينطلق في سبتمبر 2021.

ونقلاً عن الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، فقد تم إتمام اتفاقية الشراكة من خلال شركة تسويق كرة القدم الآسيوية FMA الشريك التجاري الحصري في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي سوف تعمل على إدارة وتنفيذ إطلاق وتفعيل مجموعة من حملات التسويق التفاعلية مع الجماهير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*