خزينة الكرة

هيونداي تستمر برعاية روما

أعلن نادي روما عن تمديد اتفاقية الشراكة مع شركة السيارات الكورية هيونداي موتور، حيث ستستمر الشراكة التي بدأت في موسم 2018-2019 حتى نهاية الموسم المقبل على أقل تقدير.

وبموجب الشراكة، سيستمر ظهور شعار “هيونداي” على ظهر قميص الفريق في المسابقات المحلية طوال موسم 2021-2022، كما سيتواجد شعار الشركة على قميص فريق السيدات.

ولم يكشف الطرفان عن تفاصيل العقد وقيمته، إلا أن مصادر مطلعة قدرت قيمته في وقت سابق بمبلغ يقارب الـ 3 مليون يورو في السنة الواحدة، بالإضافة إلى إطلاق عدد من المبادرات المبتكرة بين الطرفين.

ونقلاً عن الموقع الرسمي للجيالوروسي، قال أندرياس كريستوف هوفمان، نائب مدير التسويق هيونداي أوروبا: “مع تمديد هذه الشراكة نود أن نشيد بروما وعمله الجاد. جماهير النادي متحمسة مثل اللاعبين الذين يحبونهم، وهذا هو سبب سعادتنا للإعلان عن استمرار شراكتنا. من خلال رعاية الأندية الكبرى على أعلى مستوى في كرة القدم، تستمر استراتيجية هيونداي لعموم أوروبا في تحقيق النجاح”.

من جانبه، قال ألكسندر سكوتشر، المدير التجاري لروما: “يسعدنا أن نستمر في علاقتنا مع هيونداي. في السنوات الأخيرة تم خلق تعاون قوي يسمح لنا بتنفيذ مبادرات مهمة للنادي ولجماهيرنا. مع هيونداي نتشارك نفس القيم داخل الملعب وخارجه. استمرار الشراكة هو النتيجة الطبيعية لما بنيناه معًا حتى الآن”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*