خزينة الكرة

سنابل السلام تعود لرعاية معسكر الشباب

أعلن نادي الشباب عن توقيعه مع “سنابل السلام” راعياً رسمياً للمعسكر الإعدادي للفريق.

وقال بيان صادر عن النادي أن مجلس الإدارة برئاسة الأستاذ خالد البلطان قد اعتمدت العرض المقدم من شركة “سنابل السلام” الصناعات الغذائية على أن تكون الشريك والراعي الرسمي لمعسكر الفريق الأول بنادي الشباب، والذي سينطلق بمشيئة الله يوم الجمعة المقبل في إسبانيا.

وأكد النادي أن هذه الرعاية تأتي تأكيداً وامتداداً للعلاقة القوية والمستمرة بين الشباب وسنابل السلام. وبحسب الرصد المتوفر لدى “خزينة الكرة” فإن هذه هي المرة الثالثة التي ترعى فيها سنابل السلام معسكر نادي الشباب، بعد أن رعته في صيفي 2013 و 2014، فيما كانت “بوابة الشرق” الراعي الرسمي لمعسكر الفريق في صيف 2019.

وبموجب الرعاية، سيطلق اسم “معسكر سنابل السلام” على المعسكر الإعدادي الصيفي لنادي الشباب، كما ستحمل قمصان اللاعبين في التمارين والمباريات شعار الشركة خلال المعسكر.

وتعتبر علاقة الشباب وسنابل السلام علاقة تاريخية، حيث رعت شركة الأغذية العديد من أنشطة النادي، كما تواجدت على أطقم الفريق كراعي رئيسي ومشارك في عدة سنوات سابقة آخرها في موسم 2013-2014، حيث كانت راعية لصدر قميص الفريق قبل انتقال الرعاية إلى الظهر. ثم عادت في الموسم الماضي 2020-2021 لتكون راعية خلف قمصان اللاعبين تحت الأرقام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*